Betway Esports: مراجعة منصة الرهان

Betway هو أحد أكبر مواقع المقامرة الرياضية عبر الإنترنت في العالم. وهي متوفرة في العديد من البلدان وهي موطن لكثير من المقامرين الذين يشهدون على خدمتها الرائعة في تقييمات Betway. إنه موقع ويب للمراهنات الرياضية ستكسب منه الكثير من خلال التسجيل فيه.

في هذا الاستعراض ، سوف تكتشف المزيد عن الموقع ، وميزاته ، والمكافآت ، والألعاب المعروضة ، والاحتمالات ، والأمان ، ودعم العملاء ، وغير ذلك الكثير. في نهاية هذا الاستعراض ، لن تشك في منصة الألعاب الرياضية هذه ، والتي لا تزال تثير إعجاب مستخدميها.

أفضل مواقع المراهنة على Dota 2

4.9/5
علاوة

رهان خالٍ من المخاطر بقيمة 20 دولارًا

رمز ترويجي

TGG20

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت حجر الموقد نداء الواجب
⇣ المزيد من الألعاب
4.8/5
علاوة

100٪ أول إيداع مكافأة

رمز ترويجي

نهب

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب نداء الواجب
4.6/5
علاوة

100٪ مكافأة تصل إلى 200 $

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت صاروخ دوري
⇣ المزيد من الألعاب

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

الصفحة الرئيسية Betway

التصنيف الإجمالي: 4.7

تم تصنيف الموقع على ما يلي:

  • المكافآت والعروض الترويجية - 4.5
  • الأمن والخصوصية - 5.0
  • الألعاب المعروضة - 4.5
  • احتمالات اللعب - 4.5
  • دعم العملاء - 5.0

يعكس التصنيف العالي الميزات وعروض الخدمات الفريدة للمنصة. يرحب الموقع بالمستخدمين الجدد بمكافآت رائعة. يحصد المستخدمون القدامى أيضًا مكافآت وعروض ترويجية مذهلة باستمرار. هناك الكثير من الألعاب المتاحة على الموقع للمراهنين للمراهنة ، مما يضمن المزيد من الفرص للفوز الكبير.

تعد احتمالات هذه الألعاب من بين أفضل الاحتمالات المتاحة للمراهنة عبر الإنترنت. نضمن لمستخدمي هذا الموقع سلامتهم وأمنهم في جميع الأوقات. دعم العملاء على المنصة من الدرجة الأولى وجاهز دائمًا للتعامل مع أي مشكلات.

من نحن

بدأت Betway عملياتها في عام 2006 في وقت بدأت فيه المراهنات الرياضية عبر الإنترنت تتحول إلى اتجاه. بدأت الشركة في الغالب كموقع للرياضة قبل إضافة الرياضات الإلكترونية وألعاب الكازينو. تم ترخيص الموقع في المملكة المتحدة من قبل لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة. كما أنها حاصلة على تراخيص في ألمانيا والدنمارك وبلجيكا ومالطا (هيئة المقامرة في مالطا). لديها مكاتب في مالطا وجيرنزي. توجد مكاتب إضافية في جزيرة مان ولندن.

كيف يعمل موقع Betway للمراهنات؟

يعمل الموقع بشكل مشابه لمواقع المراهنات الرياضية والكازينو الأخرى على الإنترنت. للمراهنة على الموقع ، عليك أولاً التسجيل كمستخدم ، وقم بإيداعك الأول والبدء في المراهنة على ألعابك المفضلة. ومع ذلك ، يجب على عملاء الموقع الالتزام بقواعد ولوائح Betway.

مكافأة ترحيب Betway

يرحب الموقع بالمستخدمين الجدد بمكافأة 100٪ تصل إلى 50 دولارًا. يقوم اللاعبون الجدد بإلغاء المكافأة الترحيبية عندما يراهنون عليها 5x مع احتمالات رهان 1.75+. ومع ذلك ، تنتهي المكافأة بعد 60 يومًا. هناك أيضًا مكافأة ترحيبية في الكازينو متاحة للاعبي الكازينو.

قيود الموقع والعمر

تحظر قواعد المقامرة الرياضية المراهنة على المقامرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. هذه هي القاعدة أيضًا في موقع Betway. الموقع متاح للمستخدمين من العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم مع قوانين المقامرة المواتية التي تسمح بتشغيله. ومع ذلك ، فإن الموقع مقصور على المستخدمين من بعض البلدان. تشمل هذه البلدان أفغانستان ، وفرنسا ، واليونان ، وميانمار ، والمكسيك ، وأستراليا ، وأنغولا ، وإيطاليا ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وروسيا ، وجنوب إفريقيا ، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد تأكيد ما إذا كان الموقع مسموحًا به في بلدك ، فيجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني و حدد منطقتك.

Betway eSports

ألعاب الرياضات المقدمة

هناك الكثير من الألعاب المتاحة على الموقع. في قسم الرياضات الإلكترونية Betway ، تشمل الألعاب المقدمة CSGO و League of Legends و Dota 2 و Overwatch و Hearthstone و Starcraft 2 و World of Tanks. هناك الكثير من خيارات السوق المتاحة لهذه الألعاب على موقع الويب.

قسم الكتاب الرياضي

يوجد قسم للكتب الرياضية يضم أكثر من 12,000 سوق مختلف على موقع Betway للمراهنات. يمكن للاعبين المراهنة على ألعاب مختلفة بما في ذلك كرة القدم والتنس واتحاد الرجبي والجولف وركوب الدراجات والبيسبول والكرة الطائرة والكريكيت ورياضة السيارات. تشمل الألعاب الأخرى كرة السلة والسهام وسباق الخيل والملاكمة وكرة القدم الأمريكية ودوري الهوكي الوطني وما إلى ذلك.

قسم الكازينو

يعد Betway Casino واحدًا من أكثر الكازينوهات شهرة في صناعة المقامرة عبر الإنترنت. حتى أن الموقع يحمل الرقم القياسي لموسوعة جينيس لأكبر دفع لجائزة كبرى شوهدت على الإطلاق في ماكينات القمار عبر الإنترنت. تشمل ألعاب الكازينو المعروضة على المنصة الروليت والبلاك جاك والروليت وألعاب الموزع المباشر والفتحات والبوكر والعديد من ألعاب الطاولة الأخرى.

أنواع الرهانات

أسواق المراهنات في قسم الرياضات الإلكترونية قابلة للمقارنة وأعلى من معظم مواقع الويب الأخرى. وهي تشمل الفائز في المباراة ، وإعاقة الخرائط ، وإجمالي الخرائط ، والفائز في الخريطة 1 ، والنتيجة الصحيحة ، والخريطة الأولى للدم الأول ، والخريطة الأولى ، والقتل الفردي أو الزوجي ، إلخ

تشمل أسواق المراهنات في قسم الرهانات الرياضية Matchwinner ، و Double Opportunity ، و Handicap ، و Over or Under ، والنتيجة الصحيحة ، وما إلى ذلك. تعد احتمالات Betway في جميع الألعاب المعروضة على الموقع من بين الأفضل في صناعة المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

تسجيل Betway

للتسجيل كمستخدم في موقع الألعاب الإلكترونية هذا ، انقر فوق رابط التسجيل الموجود على موقع الويب. يؤدي إلى صفحة فتح الحساب ، والتي تستغرق بعض الوقت لإكمالها. ستحتاج إلى إدخال اسمك وسنة ميلادك وعنوانك ولغتك المفضلة وتفضيل العملة واسم المستخدم وكلمة المرور. بعد ملء هذه التفاصيل والتحقق من هويتك ، تصبح عضوًا في الموقع. قم بعمل إيداعك الأول وابدأ في المراهنة على لعبتك المفضلة.

Betway إنشاء حساب

الترقيات والمكافآت

بصرف النظر عن المكافأة الترحيبية ، هناك مكافآت وعروض ترويجية أخرى شهية من Betway ليستمتع بها المستخدمون على المنصة. يقدم الموقع للمستخدمين هذه المكافآت لجذب مستخدمين جدد إلى نظامهم الأساسي والحفاظ على مستخدميه الحاليين. تتضمن بعض هذه المكافآت والعروض الترويجية ما يلي:

نادي الرهان المجاني

إنه برنامج مكافأة للمستخدمين الذين يراهنون على ثلاثة أضعاف أو أعلى بانتظام. بالاشتراك في Betway Free Bet Club وإنفاق 25 جنيهًا إسترلينيًا كحد أدنى في الأسبوع ، يحصل المستخدم على مكافأة قدرها 10 جنيهات إسترلينية.

برنامج العملاء المميزين

يقدم الموقع برنامج ولاء يكافئ المستخدمين على بقائهم نشطين والمراهنة باستمرار على المنصة. كلما راهنت ، زاد مستواك في اللعبة. كل مستوى له عدة امتيازات مرتبطة به. هناك ستة مستويات في المجموع.

تشمل العروض الترويجية الأخرى الخاصة باللعبة الموجودة على موقع المقامرة المكاسب المزدوجة لدوري الرجبي ، وأرباح ويمبلدون المزدوجة ، ورهان ESL Cologne المجاني ، وأفضل الاحتمالات في سباق الخيل ، إلخ.

ميزات خاصة

يمكن للعملاء الاستمتاع بالكثير من الميزات الفريدة لجعل تجربتهم ممتعة. بصرف النظر عن حقيقة أن موقع الويب سهل الاستخدام والتنقل ، فإنه يوفر أيضًا هذه الميزات الرائعة:

  • ميزة اللعبة الحية: يمنح اللاعبين فرصة للمراهنة على الألعاب التي لا تزال قيد التقدم.
  • ميزة البث المباشر: يمكن للمستخدمين بث بعض المباريات الحية على الموقع.
  • ميزة السحب: مع هذا ، يمكن للاعبين صرف النقود قبل انتهاء جميع الألعاب في قسائم الرهان. دائمًا ما يكون مبلغ السحب أقل من مبلغ الربح المحتمل لقسيمة الرهان.
  • تطبيق Betway: على الرغم من أن موقع الويب مُحسّن للهواتف المحمولة ، إلا أن تطبيق الهاتف المحمول متاح للتنزيل لمستخدمي هواتف Android و IOS. يقدم تطبيق Betway جميع الميزات المتاحة على الموقع ويمنح المستخدمين فرصة للمراهنة أثناء التنقل.

خيارات الإيداع والسحب

عندما يتعلق الأمر بإجراء المدفوعات والسحب ، يمكن للعملاء الاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة. تعتمد هذه الخيارات على الدولة التي يراهن المستخدم منها. تشمل هذه الخيارات التحويل المصرفي و Visa Card و MasterCard و Skrill و Paypal و Euteller و Neteller و EPS و Instadebit و Citadel Direct و Giropay و ecoPayz.

هل Betway قانوني؟

الشركة مُرخصة ومسجلة ككيان قانوني وتلتزم بقواعد المقامرة. تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل المستخدمين في العديد من مراجعات Betway ، مع عدم وجود سلبيات عنها فيما يتعلق بالاحتمالات أو المدفوعات أو تقديم الخدمة. يريد المستخدمون الجدد دائمًا طرح السؤال ، "هل Betway جيدة؟" الجواب على هذا السؤال هو بالتأكيد نعم.

يعمل الموقع على تشفير SSL آمن بحيث يمكن للمستخدمين المراهنة على الألعاب بأمان مع العلم أن بياناتهم محمية ضد المحتالين أو الأنشطة الاحتيالية. لا يزال موقع Betway أحد أفضل مواقع المراهنات على مستوى العالم ، مع مجتمع كبير من المستخدمين النشطين.

خدمة العملاء

يتوفر دعم العملاء على الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن الوصول إليهم عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. إنهم مستجيبون للغاية ويهتمون بأي قضايا دون تأخير.

دعم عملاء Betway

الايجابيات

  • منصة مراهنة آمنة ومضمونة
  • عدد لا بأس به من خيارات الدفع والسحب
  • دعم العملاء الكبير
  • مجموعة واسعة من خيارات الدفع والسحب
  • مكافآت وعروض ترويجية شهية من Betway
  • وجود ميزات فريدة مثل البث المباشر والسحب
  • الدردشة الحية متاحة
  • لديه احتمالات رهان كبيرة

سلبيات

  •  إنه غير متوفر في الولايات المتحدة.

خلاصة

Betway هي واحدة من أفضل مواقع المراهنة في صناعة القمار الرياضية. إنه يحدد جميع مربعات موقع المراهنات الرياضية الجيدة عبر الإنترنت. يسعد العملاء بالخدمات التي يقدمها الموقع لهم ولديهم القليل من الشكاوى. على الرغم من أن المستخدمين الأمريكيين لا يمكنهم الوصول إلى موقع الويب ، إلا أنه مفتوح للعديد من مستخدمي البلدان الأخرى. إنه مكان آمن للمراهنة على ألعابك المفضلة ، مع الكثير من عروض الألعاب وأفضل الاحتمالات. يتوفر للعملاء أيضًا العديد من خيارات الرهان للاختيار من بينها ، مما يسهل الفوز.

عندما تقوم بالمقامرة على هذه المنصة ، فمن المؤكد أنك ستربح مكافآت رائعة في كل مرة وستحصل على أموالك كلما ربحت بدون قصص. ماذا تنتظر؟ قم بزيارة موقع Betway اليوم ، وقم بالتسجيل ، وقم بعمل إيداعك الأول واطلب مكافأتك. سجل اليوم وابدأ بالفوز.

الأسئلة الشائعة

هل Betway آمن؟

تعد منصة المقامرة عبر الإنترنت هذه واحدة من أفضل مواقع الويب الخاصة بالرياضات الإلكترونية ، والرياضات ، وألعاب الكازينو. لا داعي للقلق بشأن فقدان بياناتك أو أموالك للمحتالين أو المخادعين.

كيف ألعب في بيتواي؟

للمراهنة على ألعابك المفضلة ، عليك التسجيل كمستخدم على الموقع. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر حتى تتمكن من الوصول إلى الموقع والإقامة في بلد يتوفر فيه هذا الموقع.

أنا في الولايات المتحدة. يمكنني اللعب؟

للأسف ، بيتواي مقصور على لاعبين من الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، فهو متاح في العديد من البلدان الأخرى ولديه مجتمع كبير من المستخدمين النشطين.

    اترك تعليقك هنا

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR

Betway Esports: Review of Betting Platform

RankWebsiteGamesBonus offerRatingPlay
1 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.9/5
Bet Here
2 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Call of Duty
100% Bonus up to €30
4.6/5
Bet Here
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
+5% First deposit bonus up to €500
4.5/5
Bet Here

Betway is one of the biggest online sports gambling sites in the world. It is available in many countries and home to many punters who testify to its great service in Betway reviews. It is a sports betting website that you will gain a lot from by signing up to.

In this review, you will discover more about the site, its features, bonuses, offered games, odds, security, customer support, and much more. At the end of this review, you will not doubt this sports gambling platform, which continues to impress its users.

Betway main page

Overall Rating

The website is rated on the following:

  • Bonuses and Promotions – 4.5
  • Security and Privacy – 5.0
  • Games Offered – 4.5
  • Gaming Odds – 4.5
  • Customer Support – 5.0
  • Overall Rating – 4.7

The high rating is reflective of the platform’s unique features and service offerings. The site welcomes new users with fantastic bonuses. Old users also reap amazing rewards and promotions consistently. There are loads of games available on the site for punters to bet on, ensuring more chances to win big.

The odds on these games are among the best odds available for online betting. Users of this site are assured of their safety and security at all times. The customer support on the platform is topnotch and always ready to attend to any issues.

About

Betway began operations in 2006 at a time when online sports betting started becoming a trend. The company started predominantly as a sportsbook site before adding esports and casino games. The site is licensed in the United Kingdom by the UK Gambling Commission. It also holds licenses in Germany, Denmark, Belgium, and Malta (Malta Gambling Authority). It has offices in Malta and Guernsey; additional offices are located in The Isle of Man and London.

How Does Betway Betting Site Work?

The site works similar to other online sportsbook and casino sites. To bet on the site, you first have to register as a user, make your first deposit and begin to bet on your favorite games. However, customers of the website must abide by Betway rules and regulations.

Betway Welcome Bonus

The website welcomes new users with a 100% match bonus up to $50. New players clear the welcome bonus when they wager it 5x with betting odds of 1.75+. However, the bonus expires after 60 days. There is also a casino welcome bonus available for casino players.

Location And Age Restrictions

Sports gambling rules restrict gamblers below the age of 18 from betting. This is also the rule on the Betway site. The website is available to users from many countries worldwide with favorable gambling laws that allow for its operation. However, the site is restricted to users from some countries. These countries include Afghanistan, France, Greece, Myanmar, Mexico, Australia, Angola, Italy, the USA, Russia, South Africa, etc. If you want to confirm if the site is allowed in your country, you have to visit the website and select your region.

Betway eSports

Esports Games Offered

There are loads of games available on the website. In the Betway esports section, the games offered include CSGO, League of Legends, Dota 2, Overwatch, Hearthstone, Starcraft 2, and World of Tanks. There are loads of market options available for these games on the website.

Sportsbook Section

There is a sportsbook section with over 12,000 different markets on the Betway betting website. Players can bet on different games including Football, Tennis, Rugby union, golf, cycling, baseball, volleyball, cricket, Motorsport. Others include basketball, darts, horse racing, boxing, American football, NHL, etc.

Casino Section

The Betway Casino is one of the most highly reputed in the online gambling industry. The website even holds the Guinness record for the largest jackpot payout ever seen in an online slot machine. The Casino games on offer on the platform include Roulette, Blackjack, Roulette, Live Dealer Games, Slots, Poker, and other numerous table games.

Types Of Bets

The betting markets on the esports section are comparable and higher than that of most other websites. They include Match winner, Maps Handicap, Maps total, Map 1 winner, Correct score, Map 1 First Blood, Map 1 first kill, Kills odd or even, etc.

The betting markets in the sportsbook section include Matchwinner, Double chance, Handicap, Over or Under, correct score, etc. The Betway odds across all the games offered on the site are among the best in the online sports betting industry.

Betway Registration

To register as a user of this esports gambling site, click the register link on the website. It leads to an account opening page, which takes a little time to complete. You will need to input your name, year of birth, address, language preference, currency preference, username, and password. After filling up these details and verifying your identity, you become a member of the site. Make your first deposit and begin to bet on your favorite game.

Betway create account

Promotions And Bonuses

Aside from the welcome bonus, there are other mouthwatering Betway bonuses and promotions for users to enjoy on the platform. The website offers users these bonuses to attract new users to their platform and keep its current users. Some of these bonuses and promotions include:

Free Bet Club

It is a bonus program for users that bet on trebles or higher regularly. By opting into the Betway Free Bet Club and spending a minimum of £25 per week, a user gets a bonus of £10.

Loyalty Program

The site offers a loyalty program that rewards users for remaining active and betting continuously on the platform. The more you bet, the higher your level in the game increases. Each level has several perks attached to it. There are six levels in total.

Other game-specific promotions present on the gambling website include rugby league double winnings, Wimbledon double earnings, ESL Cologne free bet, Best odds on horse racing, etc.

Special Features

Customers can enjoy a lot of unique features to make their experience enjoyable. Aside from the fact that the website is easy to use and navigate, it also offers these amazing features:

  • Live Game Feature: It gives players the chance to bet on games that are still in progress.
  • Live Streaming Feature: Users can stream some live matches on the website.
  • Cashout Feature: With this, players can cash out before all the games in their bet slips conclude. The cashout amount is always less than the potential winning amount of a bet slip.
  • Betway App: Although the website is optimized for mobile phones, a mobile app is available for download for Android and IOS phone users. Betway app offers all the features available on the website and gives users the chance to bet on the go.

Deposit And Withdrawal Options

When it comes to making payments and withdrawals, customers can choose from many options available. These options depend on the country a user is betting from. These options include Bank transfer, Visa Card, MasterCard, Skrill, Paypal, Euteller, Neteller, EPS, Instadebit, Citadel Direct, Giropay, ecoPayz.

Is Betway Legal?

The company is licensed and registered as a legal entity and abides by gambling rules. It is highly rated by users in many Betway reviews, with no negatives about them regarding odds, payments, or service delivery. New users always want to ask the question, “Is Betway good?” The answer to that question is an emphatic yes.

The site runs on a secure SSL encryption so users can bet on games safe knowing that their data is protected against scammers or fraudulent activities. Betway remains one of the best betting websites globally, with a large community of active users.

Customer Support

The customer support on the website is available on a 24/7 basis. They can be reached via Live chat, email, or phone call. They are very responsive and attend to any issues without delay.

Betway Customer Support

Pros

  • Safe and Secure Betting Platform
  • A good number of payment and withdrawal options
  • Great Customer Support
  • Wide range of payment and withdrawal options
  • Mouthwatering Betway Bonus and Promotions
  • Presence of Unique Features like Live Streaming and Cashout
  • Live Chat is Available
  • Has great betting odds

Cons

  •  It is not available in the United States.

Conclusion

Betway is one of the best betting sites in the sports gambling industry. It ticks all the boxes of a good online sports betting site. Customers are delighted with the services the site offers them and have few complaints. Though US users do not have access to the website, it is open to many other countries’ users. It is a safe place to bet on your favorite games, with loads of game offerings and the best odds. Customers also have many betting options to choose from, making it easier to win.

When you gamble on this platform, you are sure to earn great rewards every time and get your money whenever you win with no stories. What are you waiting for? Visit the Betway site today, sign up, make your first deposit and claim your bonus. Sign up today and start winning.

FAQs

Is Betway Safe?

This online gambling platform is one of the best websites for your esports, sportsbook, and casino games. You have zero worries about losing your data or finances to scammers or phishers.

How Do I Play On Betway?

To bet on your favorite games, you have to sign up as a user on the site. You must be 18 and above to have access to the site and reside in a country where it is available.

I am In The USA. Can I Play?

Sadly, Betway is restricted to players from the United States of America. However, it is available in many other countries and has a large community of active users.

    Leave Your Comment Here