Thunderpick [مراجعة كاملة لموقع الرهان]

منذ بداية المراهنات الرياضية عبر الإنترنت ، ظهرت العديد من المنصات التي تقدم الخدمة للعملاء. ومع ذلك ، لا تفي جميع مواقع الويب هذه بالمتطلبات التي يجب أن تفي بها مواقع المقامرة الرياضية الجيدة. هذا يجعل المقامرون يبحثون عن منصة جيدة للمراهنة عليها صعبة.

Thunderpick هو واحد من أفضل مواقع المراهنات الإلكترونية على الإنترنت وفريدة من نوعها موجودة في العالم اليوم. في هذا الاستعراض ، ستعرف المزيد عن موقع الويب وتحدد ما إذا كان موقعًا شرعيًا للمقامرة الرياضية.

أفضل مواقع المراهنة على Dota 2

4.9/5
علاوة

رهان خالٍ من المخاطر بقيمة 20 دولارًا

رمز ترويجي

TGG20

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت حجر الموقد نداء الواجب
⇣ المزيد من الألعاب
4.8/5
علاوة

100٪ أول إيداع مكافأة

رمز ترويجي

نهب

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب نداء الواجب
4.6/5
علاوة

100٪ مكافأة تصل إلى 200 $

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت صاروخ دوري
⇣ المزيد من الألعاب

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

التصنيف الإجمالي: 4.5

قبل بدء الأمور ، ألق نظرة سريعة على تقييمات Thunderpick الرائعة.

  • ألعاب الرياضات المقدمة - 4.5
  • الخصوصية والأمان - 5
  • المكافآت والعروض الترويجية - 4
  • الإيداع والسحب - 4.5
  • احتمالات الرهان - 4.5
  • دعم العملاء - 5

هناك الكثير من ألعاب الرياضات المعروضة على المنصة. كما يوفر أقسامًا للكتب الرياضية والكازينو. الموقع آمن ومضمون لجميع أغراض الرهان. يحصل المستخدمون الجدد والقدامى على مكافآت ومكافآت يوميًا. تعد احتمالات Thunderpick من بين أعلى المعدلات في صناعة المراهنات. دعم العملاء من الدرجة الأولى ويمكن الوصول إليه عبر عدة وسائل.

صفحة Thunderpick الرئيسية

من نحن

أطلقت Thunderpick esports Limited موقع الويب في عام 2015. يعمل موقع المراهنات كمنصة مراهنة على ألعاب الركيزة الإلكترونية. منذ إطلاقه ، أضاف موقع Thunderpick المزيد من خيارات الرهان للاعبين المتعددين للاختيار من بينها. حقيقة أن الشركة تحمل ترخيصًا من حكومة كوراكاو وأنها موجودة منذ خمس سنوات تجعلها مكانًا شرعيًا للمراهنة.

يعمل نظام المراهنة بنظام البلياردو على جعل هذه المنصة مختلفة عن معظم مواقع المقامرة الإلكترونية الأخرى. إنه نظام يمنح اللاعبين فرصة للمراهنة ضد بعضهم البعض بدلاً من المراهنات. هذا النظام يحبه العديد من اللاعبين ، لأنهم يشعرون أن لديهم فرصًا أكبر للفوز عندما يلعبون ضد أنفسهم.

تحتوي المنصة على العديد من الامتيازات الأخرى ، مثل احتمالات الرهان العالية وخيارات الدفع والسحب ودعم العملاء وما إلى ذلك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيف يعمل Thunderpick؟

لتصبح جزءًا من موقع الويب ، يجب عليك التسجيل في النظام الأساسي وإجراء إيداعك الأول. هناك مكافأة Thunderpick مرفقة بهذا ، كما ستكتشف لاحقًا. عندما تنتهي من هذا ، تبدأ في اللعب.

للعب ، عليك المراهنة على مباراة معينة. استنادًا إلى عدد الرهانات لتلك اللعبة ، سيحسب الموقع الاحتمالات اعتمادًا على انتشار احتمالات اللاعبين. عندما تنتهي اللعبة ، ويتم الكشف عن النتيجة ، سيتم تقسيم الرهانات المجمعة لجميع اللاعبين الخاسرين على الفائزين بناءً على رهاناتهم الأولية.

مكافأة ترحيب Thunderpick

يحتوي الموقع على مكافأة ترحيب ضخمة للرياضات الإلكترونية للمستخدمين الجدد. عندما يقوم اللاعبون الجدد بالتسجيل باستخدام الرمز الترويجي ، "WELCOME" ، يمكنهم مضاعفة إيداعهم الأول بنسبة 5٪ حتى 500 يورو. يمكن للاعبين الجدد استخدام المكافأة للعب الألعاب. ومع ذلك ، هناك شروط رهان يجب الوفاء بها عند استخدام المكافأة.

مكافأة Thunderpick

قيود الموقع والعمر

على الرغم من توفر Thunderpick في العديد من البلدان ، إلا أن هناك بعض البلدان التي لا تقبلها. وتشمل هذه الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهولندا والمملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية وبولندا والسويد والدنمارك ومالطا. لا يُسمح للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالتسجيل في الموقع. وذلك لأن قوانين المقامرة وقواعد Thunderpick تحظر المراهنة لمن هم أقل من 18 عامًا.

الرياضات الإلكترونية للمراهنة عليها

هناك مجموعة كبيرة من ألعاب الرياضات الإلكترونية على الموقع. وتشمل هذه CSGO و DOTA 2 و Overwatch و StarCraft 2 و League of Legends و Fortnite و Hearthstone و Call of Duty. هناك الكثير من الأسواق للمراهنة عليها ، بما في ذلك القتل الأول ، والفائز المباشر ، والدم الأول ، وما إلى ذلك. احتمالات هذه الأسواق عالية وتنافسية ، بل إنها تتجاوز متوسط ​​احتمالات الرهان في صناعة المقامرة الرياضية.

إلى جانب قسم الرياضات الإلكترونية ، يوجد أيضًا قسم للرياضات الرياضية لعشاق بعض الرياضات الشعبية في العالم. هنا ، يمكن للاعبين المراهنة على الرياضات الشعبية مثل كرة القدم ، وكرة السلة ، والرجبي ، والكرة الطائرة ، والبيسبول ، والكريكيت ، والجولف ، والسهام ، وما إلى ذلك. كما أن خيارات الاحتمالات والرهان في هذا القسم عالية ويمكن مقارنتها بمعظم مواقع الرهان.

يوجد أيضًا قسم للكازينو ، حيث يمكن للاعبين المراهنة على ألعاب الكازينو مثل ألعاب القمار ، وبوكر الفيديو ، والبطاقات ، والروليت ، وألعاب الطاولة ، وما إلى ذلك أيضًا ، وهناك أيضًا ألعاب خاصة مثل Crash و Craps و Strike و Minesweeper و Penalty Shootout وما إلى ذلك. يتم تشغيل ألعاب الكازينو بواسطة أفضل العلامات التجارية للبرامج في صناعة المراهنات.

نظرًا لكونه منصة ألعاب للرياضات الإلكترونية في الغالب ، فإن حقيقة أن Thunderpick تقدم ألعابًا للرياضات والكازينو أمر يستحق الثناء. لا عجب أن العديد من اللاعبين قاموا بتقييمهم بدرجة عالية في تقييمات Thunderpick.

أنواع الرهانات

يقدم الموقع معظم أنواع الرهانات المتاحة لألعاب الرياضات الإلكترونية. يتضمن ذلك الفائز في المباراة ، الفائز في الخريطة ، الرهانات الزائدة أو الأقل ، الفائز بالخريطة ، القتل الأول ، الدم الأول ، أول 10 عمليات قتل ، إجمالي الجولات ، إلخ.

تسجيل Thunderpick

عملية التسجيل سهلة ولا تستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها. يمكن للمستخدم الجديد التسجيل في النظام الأساسي باستخدام حسابات Steam أو Facebook أو Google أو VK أو Twitch. يمكنهم أيضًا الاشتراك عن طريق إدخال بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور والموافقة على الخصوصية والشروط والأحكام. بعد اكتمال عملية التحقق ، يمكن للاعبين الجدد بعد ذلك إجراء إيداعهم الأول والبدء في المراهنة.

Thunderpick إنشاء حساب

الترقيات والمكافآت

بصرف النظر عن مكافأة الترحيب في Thunderpick ، ​​تتوفر مكافآت ومكافآت Thunderpick الأخرى للمستخدمين الجدد والحاليين لكسب عملات معدنية مجانية منها. يمكن للاعبين ربح هذه المكافآت والهدايا المجانية من خلال الطرق التالية:

  • تمنحك إضافة "Thunderpick" إلى اسم حساب Steam الخاص بك فرصة للفوز بجوائز عملات يومية. ستحصل على عشر عملات مجانية من Thunderpick ، ​​والتي يمكنك استخدامها للمراهنة.
  • كما أن الاشتراك في برنامج الإحالة يكسبك عملات معدنية مجانية. عندما تحيل أصدقاءك إلى موقع الويب ، ستحصل على عملات معدنية مجانية للمراهنة عليها بعد التسجيل.
  • إذا راهنت على المنصة ولعبت الألعاب بانتظام ، فستزيد ترتيبك ، مما يتيح لك ربح المزيد من المكافآت والمكافآت.

ميزات خاصة

على الرغم من عدم وجود تطبيق Thunderpick للجوال ، إلا أن هناك الكثير من الميزات الفريدة المعروضة. لأحد ، تم تحسين الموقع لاستخدام الهاتف المحمول. كما يسهل التنقل في الموقع ، مما يمنح المستخدم تجربة ممتعة. يوجد أيضًا تطبيق ويب يمكنك تثبيته من الصفحة الرئيسية للموقع ، مما يجعل كل شيء أكثر راحة وسرعة. تتضمن بعض الميزات الفريدة الأخرى الموجودة في منصة الرهان هذه:

  • البث المباشر: هذه الميزة متاحة لبعض ألعاب الرياضات الإلكترونية المعروضة على الموقع. تدفقات البث عالية الجودة التي يتم عرضها تثبت أن موقع الويب لا يريد سوى الأفضل لمستخدميه المعجبين.
  • يدعم الموقع ست لغات مختلفة ، مما يجعله في متناول المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تشمل اللغات الإسبانية والصينية والروسية والبرتغالية والتركية والإنجليزية.
  • الرهان المباشر: باستخدام هذه الميزة ، يمكن للاعبين المراهنة على الألعاب الجارية.
  • غرفة الدردشة: توجد غرفة دردشة متاحة على الموقع حيث يمكن للاعبين الدردشة مع بعضهم البعض ومناقشة الألعاب والبطولات الجارية.

طرق الإيداع والسحب

يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام نقود حقيقية أو عملة معماة. هناك عدة طرق متاحة لهذا الغرض. وتشمل هذه بطاقات Visa و MasterCard و Skrill و Neteller و Webmoney و Yandex و Qiwi Wallet و Bitcoin و WeChatPay و Alipay و Boleto و Ethereum و Bitcoin Cash و VGO Skins و ecoPayz و Thunderpick. الإيداع فوري ، بينما تعتمد مدة السحب على الطريقة المختارة.

هل Thunderpick آمن؟

في العديد من تقييمات Thunderpick ، ​​طرح الكثيرون السؤال التالي ، "هل Thunderpick قانوني؟ "هل Thunderpick جيد؟" تعتقد مراجعة Thunderpick أن الموقع عبارة عن منصة آمنة وشرعية للمقامرين للمراهنة على ألعابهم المفضلة. إلى جانب كونه مرخصًا ، يحمل الموقع أيضًا أمان وخصوصية مستخدميه في أعلى درجات الاحترام.

تحمي سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع المستخدمين وتمنع الوصول غير المصرح به أو الاحتيال. يعمل الموقع أيضًا على اتصال آمن مشفر بتقنية تشفير 128 بت SSL. تحمي هذه التقنية بيانات المستخدمين من التعرض للقرصنة أو السرقة من قبل المحتالين. الألعاب الموجودة على الموقع عادلة ، بينما يدفع المستخدمون دائمًا أرباحهم على الفور.

خدمة العملاء

يتوفر دعم عملاء Thunderpick دائمًا للرد على أي استفسارات من المستخدمين. يستجيبون على الفور ويحلون أي مشاكل قد يواجهها المستخدمون. يمكن الوصول إلى دعم العملاء بالطرق التالية:

  • دردشة عبر: الدردشة المباشرة متاحة دائمًا وتثبت أنها أسرع طريقة للاتصال بدعم العملاء. بالضغط على زر الدردشة في الزاوية السفلية لصفحة الموقع ، سيتم توجيهك إلى نافذة الدردشة. هناك ، يمكنك كتابة استفسارك ، وبعد ذلك سيستجيب الوكيل على الفور.
  • البريد الالكتروني: يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم من خلال العنوان [البريد الإلكتروني محمي]  يستجيبون عادة في غضون 24 ساعة.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك أيضًا الوصول إلى دعم العملاء عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على Facebook و Twitter و VK. يمكنك أيضًا الوصول إلى المعلومات المباشرة حول المنتجات والميزات الجديدة وحتى كسب مكافآت من خلال متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أسئلة وأجوبة: توجد صفحة أسئلة وأجوبة تحتوي على إجابات للعديد من الأسئلة المحتملة التي قد تكون لدى اللاعبين.

ألعاب Thunderpick

الايجابيات

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • متوافق مع استخدام الهاتف المحمول
  • احتمالات الرهان التنافسية
  • وجود غرف الدردشة لتفاعل اللاعبين
  • الرهان المباشر والبث المباشر متاحان
  • عدد كبير من خيارات الدفع والسحب
  • 24 / 7 دعم العملاء
  • عدد كبير من ألعاب الرياضات الإلكترونية
  • يتوفر قسم الكازينو والكتب الرياضية
  • موقع آمن ومضمون

سلبيات

  • لا يوجد تطبيق جوال
  • غير متوفر في الولايات المتحدة

خلاصة

يعد Thunderpick أحد أفضل مواقع المقامرة الإلكترونية في صناعة المراهنات الرياضية. نظرًا لنظام المراهنة على البلياردو ، فهي منصة قمار فريدة من نوعها. بصرف النظر عن ألعاب الرياضات الإلكترونية ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من ألعاب الرهانات الرياضية وألعاب الكازينو. يحتوي موقع الويب هذا على الكثير من الميزات التي تجعله جذابًا لمقامري الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في المشاركة في المقامرة الإلكترونية وكسب مكافآت عالية ، فإن Thunderpick هو أحد المواقع التي يجب أن تكون على رأس قائمتك.

شهادة Thunderpick

أسئلة متكررة

ما هو Thundercoin؟

إنها عملة افتراضية يمكن للاعبين استخدامها للمراهنة على الألعاب على الموقع. يمكن استبدالها بعملة مشفرة أو أموال حقيقية.

هل يمكن للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا اللعب على الموقع؟

لا. تنص القواعد الموجهة للمقامرة الرياضية على أنه لا يمكن للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا المشاركة. يلتزم موقع الويب بهذه القواعد ولا يسمح للاعبين دون هذا العمر بالمراهنة على منصته.

هل يمكن للاعب أن يمتلك أكثر من حساب؟

لا ، يُسمح لكل لاعب بحساب واحد فقط. إذا اكتشف الموقع أن اللاعب لديه أكثر من حساب ، فسيتم حظر اللاعب من المنصة.

    اترك تعليقك هنا

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR

Thunderpick [A Complete Review Of Betting Site]

RankWebsiteGamesBonus offerRatingPlay
1 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.9/5
Bet Here
2 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Call of Duty
100% Bonus up to €30
4.6/5
Bet Here
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
+5% First deposit bonus up to €500
4.5/5
Bet Here

Since the inception of online sports betting, many platforms have sprung up, offering the service to customers. However, not all of these websites meet the requirements that good sports gambling sites should. This makes a gamblers search for a good platform to bet on difficult.

Thunderpick is one of the top and unique online esports betting sites present in the world today. In this review, you will know more about the website and determine if it is a legit website for sports gambling.

Overall Rating

Before kicking things off, a quick look at Thunderpick’s impressive ratings.

  • Esports Games Offered – 4.5
  • Privacy and Security – 5
  • Bonuses and Promotions – 4
  • Deposit and Withdrawals – 4.5
  • Betting Odds – 4.5
  • Customer Support  – 5
  • Overall – 4.5

There are loads of esports games offered on the platform. It also offers sportsbook and casino sections. The site is safe and secure for all betting purposes. New and old users get to win bonuses and rewards daily. Thunderpick odds are among the highest in the betting industry. The customer support is topnotch and can be reached via several means.

Thunderpick main page

About

Thunderpick esports limited launched the website in 2015. The betting site operates as a pool betting platform focused on esports games. Since its launch, the Thunderpick site has added more betting options for its numerous players to choose from.  The fact that the company holds a license from the Government of Curacao and has been around for five years makes it a legitimate place to bet.

Operating under a pool betting system makes this platform different from most other esports gambling websites. It is a system that gives players the chance to bet against each other rather than the bookmaker. This system is one that many players love, as they feel they have more chances of winning when they play against themselves.

The platform has many other perks going for it, such as the high betting odds, payment and withdrawal options, customer support, etc. Read on to find out more.

How Does Thunderpick Work?

To become a part of the website, you have to sign up for the platform and make your first deposit. There is a Thunderpick bonus attached to this, as you will find out later. When you are through with this, you begin to play.

To play, you have to place bets on a particular matchup. Based on the number of bets for that game, the website will calculate the odds depending on the spread of the players’ odds. When the game ends, and the result is revealed, the pooled wagers of all the losing players will be split among the winners based on their initial stakes.

Thunderpick Welcome Bonus

The website has a huge esports welcome bonus for new users. When new players sign up with the promo code, “WELCOME,” they can double their first deposit by 5% up to €500. The new players can use the bonus to play games. However, there are wagering conditions to fulfill when using the bonus.

Thunderpick bonus

Location And Age Restrictions

Although Thunderpick is available in many countries, there are some countries which it does not accept. These include the United States of America, France, Netherlands, UK, Northern Ireland, Poland, Sweden, Denmark, and Malta. Players below the age of 18 are not allowed to sign up for the website. This is because gambling laws and Thunderpick rules restrict those below 18 from betting.

Esports To Bet On

There is a wide selection of esports games on the website. These include CSGO, DOTA 2, Overwatch, StarCraft 2, League of Legends, Fortnite, Hearthstone, and Call of Duty. There are loads of markets to bet on, including first kill, outright winner, first blood, etc. These markets’ odds are high and competitive, even exceeding the sports gambling industry’s average betting odds.

Aside from the esports section, there is also a sportsbook section for lovers of some popular sports in the world. Here, players can bet on popular sports like football, basketball, rugby, volleyball, baseball, cricket, golf, darts, etc.  The odds and betting options in this section are also high and comparable to most betting sites.

There is also a Casino section, where players can bet on casino games like slot games, video poker, cards, roulette, table games, etc. There are also special games like Crash, Craps, Strike, Minesweeper, Penalty Shootout, etc. These casino games are powered by the top software brands in the betting industry.

Being predominantly an esports gaming platform, the fact that Thunderpick offers sportsbook and casino games is commendable. It is no wonder that many players rate them high in Thunderpick reviews.

Types Of Bets

The website offers most of the bet types available for esports games. These include match winner, map winner, over or under bets, map winner, first kill, first blood, first to 10 kills, total rounds, etc.

Thunderpick Registration

The signup process is easy and takes little time to complete. A new user can register to the platform using their Steam, Facebook, Google, VK, or Twitch accounts. They can also sign up by inputting their email and password and agreeing to the privacy and terms and conditions. After the verification process is complete, the new players can then make their first deposit and begin betting.

Thunderpick create account

Promotions And Bonuses

Aside from the Thunderpick welcome bonus, other Thunderpick bonus and rewards are available for new and existing users to earn free coins from. Players can earn these free bonuses and giveaways through the following ways:

  • Adding “Thunderpick” to your Steam account name gives you the chance to win daily coin rewards. You will get ten free Thunderpick coins, which you can use to wager.
  • Partaking in the referral program also earns you free coins. When you refer your friends to the website, you will get free coins to bet with after they sign up.
  • If you bet on the platform and play games regularly, you will increase your ranking, which allows you to win more rewards and bonuses.

Special Features

Though there is no Thunderpick app for mobile, there are loads of unique features on offer. For one, the site is optimized for mobile phone usage. The website is also easy to navigate, giving an enjoyable user experience. There is also a web app that you can install from the site’s home page, making everything more comfortable and faster. Some other unique features present on this betting platform include:

  • Livestreaming: This feature is available for some of the esports games offered on the website. The high-quality streams on show prove that the website wants only the best for their teeming users.
  • The site supports six different languages, making it accessible for users across the world. The languages include Spanish, Chinese, Russian, Portuguese, Turkish, and English.
  • Live Betting: With this feature, players can wager on games that are in progress.
  • Chat Room: There is a chat room available on the site where players can chat with each other and discuss games and tournaments in progress.

Deposit And Withdrawal Methods

Deposits and Withdrawals can be made using real cash or cryptocurrency. There are several methods available for this purpose. These include Visa, MasterCard, Skrill, Neteller, Webmoney, Yandex, Qiwi Wallet, Bitcoin, WeChatPay, Alipay, Boleto, Ethereum, Bitcoin Cash, VGO Skins, ecoPayz, and Thunderpick gift cards. The deposit is instant, while the withdrawal duration is dependent on the method chosen.

Is Thunderpick Safe?

In many Thunderpick reviews, many have asked the question, “Is Thunderpick legal? “Is Thunderpick good?” This Thunderpick review believes that the site is a safe and legit platform for punters to wager on their favorite games. Besides being licensed, the site also holds the security and privacy of its users in the highest regard.

The website’s privacy policy protects users and prevents unauthorized access or scam. The site also runs on a secure connection that is encrypted by 128-bit SSL encryption technology. This technology protects users’ data from being hacked or stolen by fraudsters. The games on the site are fair, while users are always paid their winnings promptly.

Customer Support

Thunderpick customer support is always available to respond to any users’ queries. They respond promptly and solve any issues that users may have. The customer support can be reached via the following ways:

  • Live Chat: The live chat is always available and proves to be the fastest way to contact customer support. By clicking on the chat button at the bottom corner of the site page, you will be directed to a chat window. There, you can type your query, after which an agent will respond promptly.
  • Email: You can send an email to the support team through the address [email protected]  They usually respond within 24 hours.
  • Social Media: You can also reach customer support via their social media pages on Facebook, Twitter, and VK. You also get access to firsthand information on new products, features, and even earn rewards by following them on social media.
  • FAQ: There is an FAQ page that has answers to many possible questions that players may have.

Thunderpick games

Pros

  • User-friendly interface
  • Compatible for mobile phone use
  • Competitive Betting Odds
  • Presence of chatroom for players’ interaction
  • Live Betting and Live Streaming available
  • A high number of payment and withdrawal options
  • 24/7 customer support
  • A high number of esports games
  • Casino and sportsbook section available
  • Safe and Secure site

Cons

  • No Mobile App
  • Unavailable in the United States

Conclusion

Thunderpick is one of the best esports gambling sites in the sports betting industry. Due to its pool betting system, it is a unique gambling platform. Aside from esports games, it also offers a variety of sportsbook and casino games. This website has a lot of features that make it appealing to esports gamblers worldwide. If you want to engage in esports gambling and earn high rewards, Thunderpick is one site that you should be at the top of your list.

Thunderpick testimonial

FAQ

What Is Thundercoin?

It is a virtual currency that players can use to bet on games on the site. It can be exchanged for cryptocurrency or real money.

Can Players Under 18 Play On The Website?

No. The rules are guiding sports gambling state that players below the age of 18 cannot participate. The website abides by those rules and does not allow players below that age to bet on its platform.

Can A Player Have More Than One Account?

No. Each player is only allowed one account. If the site discovers that a player has more than one account, the player will be banned from the platform.

    Leave Your Comment Here