Dota 2 Champions League 2023 الموسم 3: انضم إلى الإثارة

الرهان على العيش ٪المسابقة٪ مع جي جي بيت دوتا 2


عالم Dota 2 ينتظر أكبر حدث لهذا العام ، The International 10 ، للبدء. هذه المرة حان دور رومانيا لفتح أبوابها لملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون للاستمتاع بأفضل ما يمكن أن تقدمه Dota. مع أعلى مجموع جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية (أكثر من 40 مليون دولار أمريكي) ، سيبدأ TI10 في 7 أكتوبر. وأثناء انتظاره ، لا يتوقف عمل Dota لأن جوع الفرق ، خاصة أولئك الذين لا يتنافسون في The International، يبدو أنه لا يشبع.

في الواقع ، تجري الآن بطولة مثيرة للاهتمام ، وإن كانت عبر الإنترنت فقط ، وتتعلق بمشهد المستوى 2 من منطقة رابطة الدول المستقلة. هذا الأخير ، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يشملون الجنسيات الروسية والأوكرانية والبيلاروسية وغيرها من الجنسيات السابقة في الاتحاد السوفياتي. نحن نتحدث عن Dota 2 Champions League 2023 Season 3 ، وهو دوري تنظمه Epic Esports Events والاتحاد الروسي للرياضات الإلكترونية. البطولة ، كونها دوريًا ، ستستمر عدة أسابيع ، في الواقع ، شهرًا محددًا ، تبدأ في 14 أغسطس وتتوج البطل في 15 سبتمبر.

من ينظم الحدث

هناك منظمان رئيسيان وراء D2 Champions League 2023 الموسم الثالث. الأول هو Epic Esports Events ، منظم بطولة روسي مقره في موسكو وتأسس قبل بضع سنوات في 3. وهم معروفون في الغالب بسلسلة بطولاتهم EPICENTER ، المستوى 2013 الأحداث في عالم Dota 1 الاحترافي ، وبعض الأحداث الأكثر متابعة في جميع الأوقات. بصرف النظر عن Epicenter ، يستضيف المنظم أيضًا مجموعة متنوعة من البطولات الإقليمية الأصغر في مجتمع رابطة الدول المستقلة.

المنظم الثاني الذي يجب أن نشكره على هذه البطولة هو الاتحاد الروسي للرياضات الإلكترونية ، وهو مؤسسة عامة هدفها الرئيسي هو تطوير الرياضات الإلكترونية في روسيا ورابطة الدول المستقلة بشكل عام. تأسست عام 2000 ، وهي عضو في the International اتحاد الرياضات الإلكترونية (IeSF) واستضاف أحداثًا مهمة مثل كأس الرياضات الإلكترونية الروسية.

دوتا 2 دوري أبطال أوروبا 2023

المشاركون: الفرق واللاعبين البارزين

في المجموع ، تقاتل عشرة فرق ضد بعضها البعض للفوز بلقب البطل في هذا الدوري. تمت دعوة تسعة ، في حين أن آخر واحد بدأ رحلته في 12 أغسطس في التصفيات المفتوحة. تنافس 16 فريقًا في المجموع في تلك التصفيات من أجل الفوز بالمركز الوحيد المتبقي المتاح في Dota 2 Champions League S3. من بين هذه الفرق ، كان من بين أكثر الفرق الواعدة من المستوى 2 / المستوى 3 Creepwave و Brame ، حيث يضم اللاعب الأول Crystallis والنجم اليوناني القديم SsaSpartan والمزيد. لسوء الحظ ، لم يفز أي من هذين الفريقين في التصفيات. في الواقع ، من المدهش تمامًا ، أنه كان فريقًا تم تشكيله مؤخرًا ، qwerty1 ، للتأهل.

الفرق المدعوة هي PuckChamp و Team Unique و Nemiga Gaming و Team Empire و Spider Pigzs و Fantastic Five و HellRaisers و V-Gaming. أخيرًا وليس آخرًا ، B8 ، الذي حل مكان Winstrike قبل بدء البطولة. B8 هي المنظمة التي تأسست حديثًا من قبل Dota 2 الأسطورة الشهيرة والحائز على TI Dendi. إنه إلى حد بعيد اللاعب الأكثر خبرة ليس فقط في فريقه ولكن في البطولة بأكملها أيضًا ، حيث أن معظم المنافسين الآخرين هم نجوم محتملون جدد يتطلعون إلى ترسيخ أنفسهم في ساحة CIS للمحترفين.

الترتيب

في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتبق سوى يوم واحد من المباريات لتحديد ترتيب مرحلة المجموعات. بعد 8 سبتمبر ، سيتم تخصيص الفرق في القسمين الأول أو الثاني من التصفيات وفقًا لنتائجهم في مرحلة المجموعات. سيتم استبعاد آخر فريقين من المنافسة. اعتبارًا من 7 سبتمبر ، كان الترتيب على النحو التالي:

ألعاب V 7-0
فريق الإمبراطورية 7-2
Nemiga Gaming 5-3
بوكشامب 5-4
خنازير العنكبوت 4-4
فريق فريد من نوعه 4-5
B8 3-5
مربي الجحيم 3-5
خمسة رائعة 3-6
مفاتيح QWERTY 0-7

لعبة دوتا-2

مجموع الجوائز

أخيرًا ، بضع كلمات حول مجموعة الجوائز. لا نعرف الكثير حاليًا لأن المنظمين لا يزالون مضطرين للتعبير عن كيفية مشاركتها بين الفرق الأربعة الأولى ، لكننا نعلم أن هناك 50,000 دولار على الخط. البطولة ليست حدث DPC رسمي ، لذلك لن يتم توزيع نقاط DPC.

وفي الختام

كانت منطقة رابطة الدول المستقلة ، وكانت دائمًا ، واحدة من أقوى المناطق وأكثرها تنافسية في لعبة Dota 2 الاحترافية. أثبتت فرق المستوى 2 التي تقاتل في S3 من دوري أبطال أوروبا هذا الأمر ، حيث غالبًا ما تكون الألعاب متساوية وتوفر قدرًا كبيرًا من ترفيه للجماهير يشاهدون من المنزل. مع اقتراب انتهاء دور المجموعات ، حان الوقت الآن للتعمق أكثر في المنافسة من خلال متابعة التصفيات التي ستبدأ قريبًا. تابع البث على Twitch وشاهد من سيفوز بالبطولة!

Bet Live on Dota 2

22:00 UTC 20/02/2024 EPL World Series: America Season 9
EPL World Series: America Season 9
Team Los Motis logoLos Motis VS Team Invaders logoInvaders
GG.bet Dota 2 logo
23:20 UTC 20/02/2024 Space Dota 2 League
Space Dota 2 League
Team Vertex Pack logoVertex Pack VS Team Hellbear Heroes logoHellbear Heroes
GG.bet Dota 2 logo

    اترك تعليقك هنا

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك

Dota 2 Champions League 2021 Season 3: Join the Action

The world of Dota 2 is waiting for the biggest event of the year, The International 10, to start. This time is Romania’s turn to open its doors to the millions of fans all around the world who are looking forward to enjoy the best Dota can offer. With the highest prize pool in esports history (more than 40 millions USD), TI10 will start on October 7. While waiting for it, Dota action doesn’t stop as the teams’ hunger, especially of those not competing in The International, seems to be insatiable.

4.9/5
Games offered
CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
⇣ More games
4.8/5
Games offered
CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Call of Duty
4.7/5
Games offered
CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Rocket League
4.6/5
Games offered
CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Rocket League Call of Duty
⇣ More games
4.5/5
Games offered
CS:GO DOTA2

There are no available offers for your location 😢 Use VPN with another location if you would like to bet 😼

In fact, a very interesting tournament is happening right now, albeit just online, and regards the Tier 2 scene of the CIS region. The latter, for those who don’t know, comprises Russian, Ukrainian, Bielorussian, and other ex-USSR nationalities. We are talking about the Dota 2 Champions League 2021 Season 3, a league organized by Epic Esports Events and the Russian Esports Federation. The tournament, being a league, will last several weeks, in fact, a precise month, beginning on August 14 and crowning the champion on September 15.

Who Organizes the Event

There are two main organizers behind the D2 Champions League 2021 Season 3. The first one is Epic Esports Events, a Russian tournament organizer based in Moscow and founded a few years ago in 2013. They are mostly known for their tournament series EPICENTER, Tier 1 events in the professional world of Dota 2, and some of the most followed of all times. Apart from Epicenter, the organizer also host a variety of smaller, regional tournaments in the CIS community.

The second organizer who we have to thank for this tournament is the Russian Esports Federation, a public org with the main aim being the development of esports in Russia and, in general, CIS. Founded in 2000, it is a member of the International eSports Federation (IeSF) and has been hosting important events like the Russian Esports Cup.

Dota 2 Champions League 2021

The Participants: Teams and Notable Players

In total, ten teams are fighting against each other to win the title of Champion in this League. Nine were invited, whereas the last one began its journey on August 12 in an Open Qualifier. 16 teams in total competed in that qualifier in order to win the only spot left available to take place in the Dota 2 Champions League S3. Among these teams, some of the most promising Tier 2/Tier 3 were Creepwave and Brame, featuring pos 1 player Crystallis, old Greek star SsaSpartan and more. Unfortunately, neither of these two teams won the Qualifier. In fact, quite surprisingly, it was a recently formed team, qwerty44, to qualify.

The invited teams are PuckChamp, Team Unique, Nemiga Gaming, Team Empire, Spider Pigzs, Fantastic Five, HellRaisers, and V-Gaming. Last but not least, B8, who took the place of Winstrike before the tournament started. B8 is the newly founded organization by renowned Dota 2 legend and TI-winner Dendi. He is by far the more experienced player not only on his team but in the whole tournament as well, as most of the other competitors are new potential stars looking to establish themselves in the CIS pro scene.

Standings

At the time of writing, only one day of games is left to decide the Group Stage’s standings. After September 8, teams will be allocated in the first or second Divisions of the Playoffs according to their results in the Group Stage. The last two teams will be eliminated from the competition. As of September 7, standings are as follow:

V-Gaming7-0
Team Empire7-2
Nemiga Gaming5-3
PuckChamp5-4
Spider Pigzs4-4
Team Unique4-5
B83-5
HellRaisers3-5
Fantastic Five3-6
qwerty0-7

Dota-2 gameplay

Prize Pool

Finally, a few words about the prize pool. We currently don’t know much because the organizers still have to communicate how it will be shared among the top four teams, but we know there are $50,000 dollars on the line. The tournament is not an official DPC event, therefore no DPC points will be distributed.

Conclusion

The CIS region is, and always has been, one of the strongest and most competitive ones in pro Dota 2. The Tier 2 teams battling in the S3 of this Champions League are proving it, as games are often even and provide a great deal of entertainment to the fans watching from home. With the Group Stage almost over, it is now time to dive deeper into the competition by following the Playoffs, which will start shortly. Follow the stream on Twitch and see who will win the Championship!

    Leave Your Comment Here

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR