مراجعة شاملة لـ GG.Bet

الرهان على العيش ٪المسابقة٪ دوامة GG.bet Dota 2

قم برهان
5/5
$100

$100 مكافأة على الإيداع الأول

GG.Bet هي واحدة من أشهر مزودي المراهنات على الرياضات الإلكترونية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تغطي جميع عناوين الرياضات الإلكترونية الرئيسية وتوفر مجموعة واسعة من خيارات السوق. لقد أنشأنا هذه المراجعة لإرشادك خلال كل جانب مهم من خدمات المراهنات ، لمساعدتك على البدء في المراهنة على الرياضات الإلكترونية على GG.Bet.

نبدأ مراجعة GG.Bet ببعض التفاصيل التمهيدية. تم تأسيسها في عام 2016 بهدف توفير مكان فريد لعشاق الرياضات الإلكترونية للحضور ووضع رهاناتهم خلال البطولات والدوريات المفضلة لديهم. لقد أصبحوا منخرطين بنشاط مع مجتمع الرياضات الإلكترونية ، ورعاية الأحداث الكبرى بانتظام وتقديم العروض الترويجية خلال تلك الأحداث. إنهم بلا شك رواد الصناعة.

علاوة على ذلك ، فإن موقع GG.Bet للمراهنات هو صانع مراهنات معروف ، ويتنافس الناس من جميع أنحاء العالم في بعض أكثر بطولات الرياضات شهرة. قد تفقد بسهولة تتبع الوقت في تصفح العديد من المواقع ومشاهدة البطولات الحية. اللغات الروسية والإنجليزية والبرتغالية والسويدية والصينية متوفرة على الموقع الرئيسي. الموقع سهل الاستخدام ومريح وعملي.

نظرًا لأن منصة GG.Bet القانونية تعمل بشكل غير قانوني في بعض المناطق ، يوجد قسم في الصفحة الرئيسية يشرح العديد من تقنيات الحجب ، بما في ذلك استخدام مرآة الموقع ، و VPN ، ومتصفح TOR ، وغيرها. ابتليت الممارسات التجارية السيئة في السنوات الأولى للشركة ، مما أدى إلى سيل من المراجعات السلبية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يبدو اليوم أنهم غيروا طرقهم وأصبحوا الآن بارزين جدًا في عالم المراهنات على الرياضات الإلكترونية.

حول المراهنات

ggbet review 2022

سنقوم بتوضيح السؤال "Is GG.Bet شرعي" هنا والآن. لا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بـ GG.Bet. هم شركة مراهنات مرخصة بالكامل من خلال Malta هيئة الألعاب. من خلال عرض هذا الترخيص على موقع الويب الخاص بهم ، يجب عليهم تزويد العملاء بتجربة مراهنة آمنة وجديرة بالثقة وعادلة. ستتمكن من العثور على التفاصيل الكاملة فيما يتعلق بالترخيص الخاص بهم على موقعهم ، عادةً في صفحة الشروط والأحكام. هنا ستتمكن أيضًا من العثور على جميع قواعد ولوائح GG.Bet.

5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

يتم تشغيل GG.Bet من قبل شركة مسجلة في جمهورية قبرص تسمى Brivio Limited. يقع مكان عملهم الرئيسي في المكتب 102 ، 12A Lekorpouzier ، ليماسول ، 3075 قبرص ؛ رقم التسجيل: HE315596 ؛ رقم ضريبة القيمة المضافة 10315596B. جميع خدمات المقامرة مرخصة من Invicta Networks (ترخيص رقم 8048 / JAZ).

كيف تعمل منصة GG.Bet؟

GG.bet هو في الأساس وكيل مراهنات للرياضات الإلكترونية. ومع ذلك ، يمكنك المراهنة على بعض الأحداث الرياضية. بشكل عام ، يكون التنس دائمًا ، ولكن هناك أيضًا خطوطًا لأفضل ألعاب الملاكمة والكرة الطائرة وكرة القدم. على عكس ما سبق ، هناك احتمالات قليلة للمراهنات الرياضية ، والآن ، هناك الكثير للاختيار من بينها.

على الصفحة الرئيسية ، يمكنك بسهولة رؤية جميع عناوين الرياضات الإلكترونية المتاحة التي يمكنك وضع الرهانات عليها ، مع عرض بعض خيارات سوق الرهان أيضًا. موقع GG.Bet للمراهنات هو تجربة مشابهة جدًا لمواقع المراهنة الأخرى. لذا ، إذا كنت مراهنًا متمرسًا ، فستكون هذه طبيعة ثانية ، وإذا كنت جديدًا ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعتاد على ذلك.

5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

أيضا ، GG.bet يجعل المراهنة بسيطة. ما عليك سوى تحديد الحدث الذي تريده في السطر ، والنقر فوق القسيمة ، وإدخال مبلغ الرهان ، والنقر فوق "رهان" ، وستظهر نافذة منبثقة للتحقق من قبول الرهان. يبدو أن كل شيء بسيط إلى حد ما. ومع ذلك ، يجب عليك المتابعة بحذر لأنه قد يتم إلغاء رهانك على GG.bet.

what is ggbet

هل يمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية؟

لسوء الحظ ، GG.BET غير مفتوح للمقامرين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والسودان وسوريا ، مما يعني أن أولئك الذين يعيشون هناك لن يتمكنوا من استخدام الموقع على الإطلاق ، ولكن يمكنهم ذلك اختر استخدام VPN. وإذا كانوا من كندا ، فسوف يقدرون مكافأة GG.BET بنسبة 150٪ للإيداع ، والتي توفر لهم حافزًا قويًا للتسجيل ومساعدة تصنيفات GG.BET على التحسين.

ولكن مع ذلك ، يمكن لأي شخص أن يضمن أنه سيحصل على مكافأة جيدة من GG. سوف يتغيرون من وقت لآخر ، لكن المقامر سيحصل دائمًا على صفقة جيدة. في الوقت الحالي ، يمكن لأي شخص الحصول على دفعة أولى للإيداع بنسبة 100٪ ، والتي يمكن أن تصل إلى 200 دولار. هذا يعني مهما كان مبلغ إيداع المقامر لأول مرة ؛ سوف يسترد هو أو هي بعد استكمال متطلبات المكافأة. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا أودع المقامر 70 دولارًا ، فسيحصل على 70 دولارًا للمراهنة بمجرد استيفاء متطلبات المكافأة.

5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

قيود الموقع والعمر

القدرة على فتح حساب نقدي حقيقي على موقع GG.Bet متاحة فقط لمن هم في سن 18 عامًا على الأقل. هناك أيضًا مجموعة من البلدان المحظورة من التسجيل في خدمات المراهنات واستخدامها. يمكن رؤيتها أدناه.

أفغانستان الجزائر ساموا الأمريكية أنغولا
Antarctica أستراليا البحرين بوتسوانا
بوركينا فاسو كمبوديا تشاد عيد الميلاد الأقاليم الجنوبية
الغابون غامبيا غانا هايتي
香港 المجر إيران جمهورية العراق الإسلامية
إيطاليا الأردن كينيا جمهورية كوريا الشمالية الديمقراطية الشعبية
جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ليبيريا ليبيا جزر مارشال
مارتينيك موريشيوس موناكو باكستان
الأراضي الفلسطينية احتل بابوا نيوغينيا البرتغال
جزر البهاماس توغو ترينداد وتوباغو تونس
أوغندا وحدات الولايات الصغرى النائية الجزر الولايات المتحدة فانواتو
جزر فيرجن المملكة المتحدة اليمن

الرياضات الإلكترونية التي يمكنك المراهنة عليها

ggbet games on offer

كما ذكرنا ، GG.Bet هي واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال عندما يتعلق الأمر بمراهنات الرياضات الإلكترونية ، ومن الواضح سبب ذلك. مع خيار المراهنة على مجموعة واسعة من عناوين الرياضات الإلكترونية ، يمكنك أيضًا المراهنة على الرياضات التقليدية والتوجه إلى ألعاب الكازينو المختلفة.

فيما يلي فكرة عن عناوين الرياضات الإلكترونية المختلفة المتاحة للمراهنة عليها:

  • جامعة أساطير
  • دوتا
  • كاونتر سترايك
  • الفيفا
  • الموالية للتطور كرة القدم
  • ستار كرافت شنومكس
  • نداء الواجب
  • رياضة كرة السلة الإلكترونية (NBA2K)
  • فورتنايت
  • حجر الموقد
  • هالة
  • من المراقبة من جانب

لقد قاموا بعمل هائل عندما يتعلق الأمر بتقديم تغطية عبر جميع عناوين الرياضات الإلكترونية الرئيسية ، وتمكنوا من تضمين أسواق رائعة للألعاب والفعاليات الأصغر. هذه ليست سوى البداية؛ إن عمق الأسواق أكثر إثارة للإعجاب.

ما هي الأسواق مثل؟

هناك بعض خيارات السوق القياسية التي يمكنك توقعها في مراهنات الرياضات الإلكترونية. هناك فائزون صريحون ، فائزون خرائط فرديون ، درجات خرائط صحيحة ، إعاقات خريطة وسلسلة ، وخرائط إجمالية. اعتمادًا على اللعبة وطول السلسلة ، ستجد المزيد من خيارات الرهان الفريدة والمخصصة في السوق ، ولكن ما سبق هو الأكثر شيوعًا خلال مراجعات GG.Bet ، وجدنا أن لديهم نطاقًا واسعًا من السوق.

أسواق الرياضة والكازينو

كما ذكرنا ، فإن GG.Bet تتميز أيضًا بمراهنات الألعاب الرياضية التقليدية وألعاب الكازينو. تتوفر كل رياضة تفكر بها ، على سبيل المثال:

  • كرة القدم كرة القدم)
  • كرة القدم الأمريكية (NFL)
  • ملاكمة
  • الرجبي
  • MMA

هناك أيضًا أكثر من 800 لعبة كازينو مختلفة متاحة للعب.

الشروع في العمل على GG.Bet

من السهل جدًا التنقل في عملية التسجيل والتسجيل في GG.Bet. عندما تصل إلى الصفحة ، يمكنك رؤية خياري "تسجيل الدخول" و "التسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. هذا هو موضع وتخطيط نموذجي للغاية لمواقع المراهنة.

من هنا ، ستكون هناك معلومات مطلوبة تحتاج إلى إدخالها وإكمالها والتحقق من بريدك الإلكتروني ، وأنت على ما يرام تمامًا. تذكر؛ أنك بحاجة إلى الإيداع قبل أن تتمكن من الاستفادة من المكافأة الترحيبية.

هل هناك أي عروض ترويجية؟

تعتبر العروض الترويجية جزءًا مهمًا من أي مراهنة عبر الإنترنت للمراهنات نظرًا لوجود صفقات مثيرة باستمرار. بالنسبة إلى GG.bet ، هناك العديد من البرامج الموالية المتاحة:

  • رمز المكافأة للودائع الأولية أو المستقبلية
  • يحصل اللاعبون الجدد على مكافأة ترحيب بعد إجراء أول إيداع لهم.
  • استرداد النقود (إرجاع كل أو جزء من الرهان المفقود على المباريات في منطقة "الكلاسيكيات") ؛
  • أحداث السحب (السحب بين اللاعبين النشطين والدعوات إلى البطولات الكبرى في CSGO و DOTA2 بمشاركة أفضل الفرق).

تقوم GG.Bet بتعديل برنامج الولاء الخاص بها وفقًا لتقويم مسابقات Counter-Strike و DOTA2 الكبيرة دون اتصال بالإنترنت بانتظام. نتيجة لذلك ، يمكن الحصول على أكثر الحوافز سخاءً للرمز الترويجي أثناء دورات DPC أو الفترة الدولية أو الأحداث في فئتي Premier و Major.

ggbet promotions

ميزات فريدة من نوعها

في حين أنها لا تزال تجتذب وتندمج في مواقع المراهنة الأخرى ، فإن القدرة على مشاهدة البث المباشر للمباراة المستمرة فريدة إلى حد ما. على GG.Bet ، يمكنك متابعة الأحداث مباشرة أثناء وضع ومراقبة رهاناتك على مباراة محددة. هذا يعني عدم القفز أكثر بين المراهنات وخدمة البث ؛ يمكنك تجميع كل شيء معًا في مكان واحد.

الإيداع والسحب

كان من الرائع معرفة أن هناك العديد من طرق الدفع المتاحة على GG.Bet. تشمل طرق الدفع هذه:

  • سکریل
  • نيتيلر
  • تأشيرة
  • sofort
  • ماستر كارد
  • EcoPayz
  • DotPay
  • Trustly
  • Giropay
  • كروت الباى ساف
  • S € PA

يمكن استخدام جميع طرق الدفع المذكورة أعلاه للإيداع ، لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على خيار مثالي لك لاستخدامه عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب ، GG. تفضل باستخدام نفس الطريقة التي استخدمتها عند الإيداع . هذا يجعل العملية أكثر بساطة لكل من المستخدم والمراهن.

الرد على مخاوفك المتعلقة بالخصوصية

على الرغم من وجوده منذ عامين فقط ، أصبح GG.Bet أحد أكثر وكلاء المراهنات شهرة وموثوقية في سوق المراهنات على الرياضات الإلكترونية. من المهم دائمًا التحقق من جانب الأمان والترخيص للأشياء قبل استخدام شركة مراهنات ، وقد بذلنا قصارى جهدنا لتقليل المتاعب والضغط عليك.

GG.Bet شرعي تمامًا وآمن للاستخدام ومرخص من قبل Malta هيئة الألعاب. يوفر هذا مستوى مثاليًا من الأمان ، وقد قمنا بتغطية التفاصيل الدقيقة لتفاصيل الترخيص أعلاه في قسم "حول شركة المراهنات".

دعم عملاء GG.Bet

خدمة العملاء الجيدة ضرورية لجميع مواقع الرهان ولا يخيب GG.Bet. إنهم يقدمون أحد أفضل أنظمة دعم العملاء في صناعة المراهنات عبر الإنترنت. هناك ثلاث طرق مختلفة متاحة للتواصل بشأن أي مشكلات قد تواجهها:

  • الخط الساخن للهاتف
  • الدردشة الحية
  • البريد الالكتروني

على الرغم من أن هذه القنوات تعتبر "مميزة" في مجتمع المراهنات عبر الإنترنت ، إلا أن أداءها واستجابتها متفاوتة. يشتكي العملاء من فترات الانتظار الطويلة ووكلاء خدمة العملاء غير المستعدين الذين لا يمكنهم التعامل مع المشكلات الأكثر تعقيدًا.

في ضوء ذلك ، تقطع خدمة عملاء GG.BET شوطًا طويلاً لتصبح واحدة من أفضل الشركات في مجال الأعمال. يعد الاتصال بـ CS الخاص بهم بدلاً من استخدام خيار الدردشة المباشرة هو الخيار الأفضل إذا كانت لديك مشكلة أو أي استعلام. سيكلفك ذلك قليلاً (حسب المكان الذي تقيم فيه) ، لكنه أفضل خيار CS لديك إذا كانت لديك مشكلة ملحة.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • مجموعة جيدة من الألعاب والرياضة في الأسواق
  • خدمة العملاء
  • وسائل الإيداع
  • موقع مراهنة سهل الاستخدام ومريح ؛
  • الحد الأدنى لمبلغ الرهان المقبول ؛
  • احتمالات رهانات GG تنافسية مع تلك التي يقدمها وكلاء المراهنات الآخرون.
  • يمكن العثور على تطبيق GG.bet على Google Play ومتجر التطبيقات.

سلبيات

  • مقيد في المملكة المتحدة والولايات المتحدة
  • هناك قيود على مبلغ الرهان في أحداث مختلفة

الحكم النهائي

GG.Bet هي شركة رائدة في هذا المجال وساعدت في تمهيد الطريق لمراهنات الرياضات الإلكترونية في السنوات الأخيرة. أنها توفر مجموعة رائعة من الألعاب والأسواق ، مع GG. احتمالات المراهنة مواتية بالمقارنة مع منافسيهم. لقد توسعت تدريجياً إلى أمثال المراهنات الرياضية التقليدية والكازينوهات ، والتي توفر لمستخدميها تجربة أكثر تنوعًا. وهذا يعني أيضًا أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى القفز من مزودين مختلفين لتلبية احتياجاتهم ؛ يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في GG.Bet.

النقطة السلبية الوحيدة التي يمكننا تحديدها هي أنهم يفتقرون إلى تطبيق جوال. إن امتلاك القدرة على القفز على تطبيق الهاتف المحمول عندما تكون بالخارج وعلى وشك وضع الرهانات ومراقبتها سيكون إضافة رائعة يستفيد منها العديد من المستخدمين.

5/5
علاوة
تم تفعيل العرض
تم تفعيل العرض

الأسئلة الـمتداولة

هل يوجد تطبيق جوال خاص بـ GG.Bet؟

لسوء الحظ ، من قبل ، لا يوجد تطبيق جوال لأجهزة Android أو iOS. ولكن الآن ، تطبيق GG.Bet متاح في كل من Google Play و App Store. أيضًا ، واجهة التطبيق الخاصة بهم هي نفس سهولة التنقل على موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

هل GG.Bet قانوني وآمن للمراهنة عليه؟

نعم ، إنها مملوكة لشركة Brivio Limited ، ومقرها قبرص وتحمل رخصة قمار من كوراكاو. تلقى الموقع أيضًا شهادة أمان من GeoTrust لإثبات أنها ستحافظ على أمان معلوماتك ومعلوماتك الخاصة.

هل GG.Bet جيد لمراهنات الرياضات الإلكترونية؟

نعم ، تم إنشاء موقع الويب الخاص بهم بالكامل واستند إلى مراهنات الرياضات الإلكترونية. هناك مجموعة كبيرة من الألعاب والأسواق المتاحة ، وكلها ذات احتمالات جيدة.

    اترك تعليقك هنا

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR

A Comprehensive Review of GG.Bet

Bet live on %tournament% with GG.bet Dota 2

Make a Bet
5/5
$100

$100 bonus on your first deposit

GG.Bet is one of the more popular esports betting providers. This is due to the fact that they cover all major esports titles and offer a wide array of market options. We have created this review to guide you through each crucial aspect of the bookmakers’ services, to help you get started with esports betting on GG.Bet.

We start our GG.Bet Review with some introductory details. It was established in 2016 with the goal of offering esports fans a unique place to come and place their bets during their favorite tournaments and leagues. They have become actively engaged with the esports community, regularly sponsoring major events and offering promotions during those events. They are, without a doubt, an industry leader.

Furthermore, the GG.Bet betting site is a well-known bookmaker, and people from all over the world compete in some of the most prestigious esports tournaments. You might easily lose track of time going through the many sites and watching live tournaments. Russian, English, Portuguese, Swedish, and Chinese languages are available on the main website. The website is simple to use, convenient, and functional.

Because of the GG.Bet legal platform is illegally running in some areas, there is a section on the main page that explains the many blocking techniques, including using a site mirror, VPN, TOR browser, and others. And poor business practices plagued the company’s early years, leading to a torrent of negative online reviews. However, today, it appears that they have changed their ways and are now very prominent in the world of esports betting.

About The Bookmaker

ggbet review 2022

We’ll clear up the “Is GG.Bet legit” question here and now. You have no need to worry when it comes to GG.Bet. They are a fully licensed bookmaker through the Malta Gaming Authority. By displaying this license on their website, they must provide customers with a safe, trustworthy, and fair betting experience. You will be able to find full details regarding their licensing on their site, typically on the Terms and Conditions page. Here you will also be able to find all of the GG.Bet rules and regulations.

5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

GG.Bet is operated by a company registered in the Republic of Cyprus, called Brivio Limited. Their main place of business is at Office 102, 12A Lekorpouzier, Limassol, 3075 Cyprus; Registration number: HE315596; VAT number 10315596B. All gambling services are licensed by Invicta Networks (License No. 8048/JAZ).

How Does The GG.Bet Platform Work?

GG.bet is primarily an e-sports bookmaker. You can, however, wager on some sporting events. Popularly, it’s always tennis, but there are also lines for the best boxing, volleyball, and football games. Unlike before, there are few possibilities for sports betting, now, there are a lot to choose from.

On the homepage, you can easily see all of the available esports titles that you can place wagers on, with some of the betting market options being shown as well. GG.Bet betting site is a very similar experience to other betting sites. So, if you are an experienced bettor, it will be second nature, and if you’re new, it won’t take too long to get used to.

5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Also, GG.bet make betting simple. Simply select the event that you want in the line, click on the coupon, input the wager amount, and click “bet,” and a popup verifying the bet’s acceptance will appear. Everything appears to be rather simple. However, you must proceed with caution because your GG.bet wager may be revoked.

what is ggbet

Can You Get a Welcome Bonus?

Unfortunately, GG.BET is not open to punters from the United Kingdom, the United States, France, Spain, Italy, Sudan, and Syria, which means that those who live there will be unable to use the site at all, but they can opt to use VPN. And if they’re from Canada, though, they will appreciate the GG.BET 150 percent deposit bonus, which provides them a strong incentive to sign up and help GG.BET ratings to improve.

But nonetheless, anyone can guarantee that he or she will get a decent GG.Bet welcome bonus. They will change from time to time, but the punter will always be going to get a good deal. Right now, anyone can get a 100% first deposit boost, which can be as high as $200. This means whatever amount the punter deposit for the first time; he or she will receive back after completing the requirements for the bonus. So, for example, if the punter deposited $70, he or she would get $70 back to bet with once meeting the bonus requirements.

5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Location & Age Restrictions

The ability to open a real money account on the GG.Bet site is only available to those that are at least 18 years old. There is also a range of countries that are restricted from signing up to and using the bookmaker’s services. They can be seen below.

Afghanistan Algeria American Samoa Angola
Antarctica Australia Bahrain Botswana
Burkina Faso Cambodia Chad Christmas Southern Territories
Gabon Gambia Ghana Haiti
Hong Kong Hungary Iran Islamic Republic of Iraq
Italy Jordan Kenya Democratic People’s Republic of North Korea
Lao People’s Democratic Republic Liberia Libya Marshall Islands
Martinique Mauritius Monaco Pakistan
Palestinian Territory Occupied Papua New Guinea Portugal
The Bahamas Togo Trinidad and Tobago Tunisia
Uganda Units States Minor Outlying Islands United States Vanuatu
Virgin Islands United Kingdom Yemen

Esports You Can Bet On

ggbet games on offer

As we have mentioned, GG.Bet is one of the industry leaders when it comes to esports betting, and it is clear why. With the option to place bets on an extensive range of esports titles, you can also wager on traditional sports and head into different casino games.

Below is an idea of the different esports titles that are available to bet on:

  • League of Legends
  • Dota 2
  • CS:GO
  • FIFA
  • Pro Evolution Soccer
  • StarCraft 2
  • Call of Duty
  • Basketball Esports (NBA2K)
  • Fortnite
  • Hearthstone
  • Halo
  • Overwatch

They have done a tremendous job when it comes to offering coverage across all major esports titles, and have managed to include impressive markets for smaller games and events. This is only the beginning; the depth of the markets is even more impressive.

What Are the Markets Like?

There are some standard market options you can come to expect in esports betting. There are outright winners, individual map winners, correct map scores, map and series handicaps, and total maps. Depending on the game and length of the series, you will find more unique and tailored betting options in the market, but the above are the most common during our GG.Bet reviews, we found they had an extensive market range.

Sports And Casino Markets

As mentioned, GG.Bet betting also features traditional sports betting and casino games. Every sport you can think of is available, for example:

  • Football (Soccer)
  • American Football (NFL)
  • Boxing
  • Rugby
  • MMA

There are also over 800 different casino games available to play.

Getting Started On GG.Bet

The GG.Bet registration and sign-up process are pretty easy to navigate. When you land on the page, you can see the “Login” and “Sign Up” options on the top right-hand corner of the screen. This is a very typical placement and layout for betting websites.

From here, there will be required information you need to input, complete this, and verify your email, and you are pretty much good to go. Keep in mind; that you do need to deposit before being able to take advantage of a welcome bonus.

Are There Any Promotions?

Promotions are a significant part of any online betting of a bookmaker because there are constantly exciting deals going on. For GG.bet, these are various loyal programs available:

  • Bonus code for initial or future deposits
  • New players receive a welcome bonus after making their first deposit.
  • Cashback (return of all or part of a lost wager on matches in the “classics” area);
  • Raffle events (raffle among active players and invitations to major tournaments in CSGO and DOTA2 with the participation of top teams).

GG.Bet adjusts its loyalty program to the calendar of big offline Counter-Strike and DOTA2 contests regularly. As a result, the most generous incentives for a promo code may be gained during the DPC tournaments, International period, or events in the Premier and Major categories.

ggbet promotions

Unique Features

While it is still picking up traction and being incorporated into other betting websites, the ability to watch a live stream of the ongoing match is rather unique. On GG.Bet, you can follow the action live whilst placing and monitoring your bets on a specific match. This means no more jumping between the bookmaker and the streaming service; you can have everything combined together in one place.

Depositing And Withdrawing

It was wonderful to find out that there are several payment methods available on GG.Bet. These payment methods include:

  • Skrill
  • Neteller
  • Visa
  • Sofort
  • Mastercard
  • EcoPayz
  • DotPay
  • Trustly
  • Giropay
  • Paysafecard
  • S€PA

All of the above payment methods can be used to deposit, so you shouldn’t have an issue finding an ideal option for you to use when it comes to withdrawals, GG.Bet prefer for you to use the same method that you used when depositing. This makes the process more streamlined for both the user and the bookmaker.

Your Privacy Concerns Answered

Despite only being around for a couple of years now, GG.Bet has become one of the most popular and reliable bookmakers in the esports betting market. It’s always important to check the security and licensing side of things before using a bookmaker, and we have done our best to reduce the hassle and stress for you.

GG.Bet is completely legit and safe to use and is licensed by the Malta Gaming Authority. This offers an ideal level of security, and we covered the exact details of the license details above in the “About the Bookmaker” section.

GG.Bet Customer Support

Good customer service is essential for all betting websites and GG.Bet does not disappoint. They offer arguably one of the best customer support systems in the online betting industry. There are three different methods available to get in touch with any issues you may face:

  • Phone hotline
  • Live chat
  • Email

Even though these channels are considered “premium” in the online betting community, their performance and response are uneven. Customers complain about long wait times and unprepared customer care agents who can’t handle more complicated issues.

In light of this, GG.BET’s customer service comes a long way to becoming one of the bests in the business. And calling their CS rather than using the live chat option is the best option if you have an issue or any query. It will cost you a bit (depending on where you reside), but it is by far the best CS option you have if you have an urgent issue.

Pros & Cons

Pros

  • Good range of games and sports in the markets
  • Customer Service
  • Deposit methods
  • A user-friendly and convenient betting site;
  • Minimum bet amount that is acceptable;
  • GG.bets odds are competitive with those offered by other bookies.
  • The GG.bet app may be found on Google Play and the App Store.

Cons

  • Restricted in UK & US
  • There are limitations of betting amount in different events

The Final Verdict

GG.Bet is an industry leader and has helped to pave the way for esports betting in recent years. They offer a fantastic range of games and markets, with GG.Bet odds are favorable in comparison to their competitors. They have gradually expanded into the likes of traditional sports betting and casinos, which offers their users a more diverse experience. This also means that users will not need to jump from different providers to meet their needs; you can find everything you need at GG.Bet.

The only negative point we can identify is that they lack a mobile application. Having the ability to hop on the mobile application when you are out and about to place and monitor wagers would be a lovely addition that many users would take advantage of.

5/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

FAQ

Is There A Mobile Application For GG.Bet?

Unfortunately, before, there is no mobile app for either Android or iOS devices. But now, GG.Bet App is available both in Google Play and App Store. Also, their app interface is the same easy to navigate as on their official website.

Is GG.Bet Legal And Safe To Bet On?

Yes, they are owned by Brivio Limited, which is based in Cyprus and holds a gambling license from Curacao. The site has also received a security certificate from GeoTrust to show it will keep your deposit and private information secure.

Is GG.Bet Good For Esports Betting?

Yes, their entire website was created and based around esports betting. There is an extensive range of games and markets available, all with good odds.

    Leave Your Comment Here

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR