Loot.Bet Esports استعراض الرهان

مع بعض أفضل الاحتمالات المتاحة وعروض المكافآت المغرية المنتظمة ، كان علينا التأكد من أننا أنشأنا مراجعة Loot.Bet. عروضهم واحتمالاتهم هي من بين الأفضل في صناعة المراهنات على الرياضات الإلكترونية. بعض أكبر الأسئلة هي Loot.Bet شرعي ، وكيف تعمل المنصة؟ في مراجعة Loot.Bet هذه ، سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول شركة المراهنات من وجهة نظر إعلامية وغير متحيزة.

نظرة سريعة

كإدخال جديد نسبيًا لسوق المراهنات على الرياضات الإلكترونية ، هناك الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها حول Loot. هل تراهن على محاولة معرفة مكانهم المناسب؟ يركزون فقط على تقديم رهانات الرياضات الإلكترونية للمستخدمين ؛ يساعد هذا في ضمان حصولك على أسواق أكثر تفصيلاً ، ولا يلعب دور ثانوي في سوق الألعاب الرياضية التقليدية أو ألعاب الكازينو.

أفضل مواقع المراهنة على Dota 2

4.9/5
علاوة

رهان خالٍ من المخاطر بقيمة 20 دولارًا

رمز ترويجي

TGG20

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت حجر الموقد نداء الواجب
⇣ المزيد من الألعاب
4.8/5
علاوة

100٪ أول إيداع مكافأة

رمز ترويجي

نهب

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب نداء الواجب
4.6/5
علاوة

100٪ مكافأة تصل إلى 200 $

عرضت الألعاب
كاونتر سترايك DOTA2 جامعة أساطير من المراقبة من جانب فورتنايت صاروخ دوري
⇣ المزيد من الألعاب

لا توجد عروض متاحة لموقعك 😢 استخدم VPN مع موقع آخر إذا كنت ترغب في الرهان 😼

حول Loot.Bet

تتم إدارة شركة المراهنات من قبل شركة تدعى Livestream Ltd ومقرها قبرص. يمكنك العثور أدناه على مقتطف من موقع الويب الخاص بهم حيث قدموا معلومات حول تراخيص المقامرة التي يعملون من خلالها.

"الخدمة مملوكة لشركة Livestream Gaming Ltd ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في بليز برقم تسجيل الشركة 162,082،9 ، مع عنوان مسجل في 365 Barrack Road ، مدينة بليز ، بليز (" Livestream ") ، مرخصة في كوراساو بموجب الترخيص رقم XNUMX / JAZ الصادرة عن Gaming Services Provider NV لتوفير المراهنات الرياضية والكازينو ".

يمكن العثور على هذا في الشروط والأحكام على موقع الويب ، إلى جانب عدد كبير من المعلومات الأخرى.

Loot.Bet الصفحة الرئيسية

كيف يعمل؟

تمتلك غالبية مواقع المراهنات مواقع ويب مماثلة وتعمل بطريقة مماثلة. عندما يتعلق الأمر بـ Loot.Bet ، فإن الأمر لا يختلف. يقدم موقع الويب الخاص بهم تصميمًا لافتًا للنظر مع مجموعة من الألوان الممتعة ويستخدم التنسيق التقليدي الذي ستجده في مكان آخر. دعنا نتعمق في ما تنطوي عليه المنصة بالضبط.

Loot.Bet مكافأة ترحيب

تريد دائمًا الحصول على مكافأة ترحيب جذابة ؛ إنها إضافة رائعة عند التسجيل في أحد مواقع المراهنات. Loot.Bet اتبعت خطة مكافأة ترحيبية منتظمة إلى حد ما ، لكنها لا تزال واحدة يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير.

عندما تفتح حسابًا مع Loot.Bet ، ستتلقى مكافأة إيداع. ستمنحك هذه المكافأة مكافأة بنسبة 100٪ على كل ما تختار إيداعه ، بحد أقصى 100 دولار. بمعنى أنه إذا قمت بإيداع 50 دولارًا ، فستتلقى 50 دولارًا بعد إكمال متطلبات المكافأة الترحيبية. يرجى أن تضع في اعتبارك أن هناك حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات.

القيود التي تنطبق

لست مضمونًا دائمًا أن كل منصة مراهنة ستكون متاحة في بلدك أو منطقتك. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لاستخدام الخدمات. للمساعدة في تبسيط العملية ، قمنا بتسليط الضوء على جميع البلدان المحظورة أدناه عندما يتعلق الأمر بموقع Loot.Bet. ستتمكن من العثور على قواعد Loot.Bet الكاملة في قسم الشروط والأحكام على الموقع الإلكتروني.

الولايات المتحدة الأمريكية وأقاليمهافرنسا وأراضيها
هولندا وأراضيهاالبلدان التي تشكل مملكة هولندا ، بما في ذلك بونير ، وسينت يوستاتيوس ، وأروبا ، وكوراساو ، وسينت مارتن
أستراليابليز
روسيا البيضاءالمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية
قبرصمالطا

خيارات المراهنة على الرياضات الإلكترونية

لقد أذهلنا عند إكمال Loot.Bet المراجعات بعد أن نظرنا إلى الألعاب التي يتم تغطيتها. لا يمكننا التفكير في موقع آخر لمراهنات الرياضات الإلكترونية يقدم هذا المستوى تمامًا من النطاق. يوجد أدناه قائمة بكل لعبة متاحة لوضع الرهانات عليها.

  • كاونتر سترايك
  • دوتا
  • جامعة أساطير
  • من المراقبة من جانب
  • صاروخ دوري
  • الباسلة
  • الفيفا
  • نداء الواجب
  • قوس قزح ستة الحصار
  • ساحة فالور
  • ستار كرافت شنومكس
  • ملك المجد
  • NBA2K
  • حجر الموقد
  • ستار كرافت
  • أبطال العاصفة
  • Dota Underlords
  • PUBG
  • اضرب
  • قتال الشوارع الخامس
  • زلزال
  • Pro Evolution Soccer (PES)
  • نهل
  • تنس
  • أساطير المحمول

كما قلت ، لقد اندهشنا لمعرفة أن كل هذه الألعاب كانت مغطاة. أضاف هذا كثيرًا إلى بيان العلامة التجارية أنها مخصصة فقط لمراهنات الرياضات الإلكترونية. لجعل الأمور أفضل ، لم تخيب خيارات سوق الرهان. من الواضح أن موقع Loot.Bet للمراهنات قد تم تصميمه للاعبين المتشددين الذين لديهم اهتمام كبير بالرياضات الإلكترونية.

صفحة مكافأة LootBet

الغوص المتعمق في السوق

بعد قوة الألعاب المعروضة ، كانت لدينا توقعات عالية لنطاقات السوق ، وقد وفت بهذه التوقعات. لا أعتقد أن أي شخص يمكنه الشكوى من فقدان الأسواق لأي شيء.

لديك خياراتك المعتادة مثل إعاقات الخريطة والسلسلة ، الفائزين بالخريطة الفردية ، الفائزون المباشرون ، القتل الأول ، النتيجة الإجمالية للخريطة. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض خيارات الرهان الفريدة. على سبيل المثال ، في لعبة CS: GO ، يمكنك المراهنة على ما إذا كان Molotov Kill سيحدث أم ملاحظة.

في بعض الحالات ، يوجد أكثر من 30 خيارًا مختلفًا للسوق لمباراة واحدة فقط. عندما نفكر في أننا توقعنا حوالي 10 خيارات في السوق ، فهذا أمر مذهل حقًا. إنه يفتح تجربة متنوعة ويسمح للمستخدمين بتصميم أفضل ما يناسبهم. إلى

توقيع

عند الهبوط على الصفحة الرئيسية للموقع ، في الزاوية اليمنى العليا ، ستجد خيارات تسجيل الدخول والنهب. عند التسجيل ، سيُطلب منك تقديم المعلومات التالية:

  • البريد الالكتروني
  • أنشئ كلمة مرور
  • تحقق من أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا

سيكون لديك أيضًا خيار الاشتراك في إشعارات المكافآت ، والذي نوصي به هو أنك تبحث باستمرار عن صفقة جيدة.

يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح لك إلا بتسجيل حساب واحد مع شركة المراهنات. سيتم إغلاق الحسابات على الفور إذا تبين أن لديك حسابات متعددة.

عندما تقوم بالتسجيل ، ستتلقى خيار استخدام جميع العملات المتاحة على الموقع. لن تتم معالجة بعض طرق الدفع بجميع العملات ؛ في هذه الحالات ، سيتم عرض عملة المعالجة بجانب حاسبة التحويل.

الترقيات والمكافآت

نحن نحب العثور على عرض ترويجي جيد يمكننا استخدامه لزيادة عائد أرباحنا أو جعل الرهان أكثر إثارة للاهتمام. يتفهم Loot.Bet هذا وقد أنشأ قسمًا ترويجيًا على موقعه على الويب ، والذي يعرض جميع العروض الترويجية والمكافآت الحالية المتاحة للمستخدمين.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت هناك ثلاث مكافآت Loot.Bet مختلفة يمكنك الاستفادة منها. وهي تتراوح من الحصول على رهانات مجانية إلى استرداد النقود والدورات المجانية على ألعاب الكازينو. ستجد عروض ترويجية مشابهة لتلك الخاصة بمكافأة الترحيب ، يمكنك الآن الحصول على مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 100 دولار عند الإيداع واستخدام رمز معين.

تسجيل Loot.Bet

ميزات خاصة

لا يوجد أي شيء يمكن أن يندرج ضمنه من الناحية الفنية كميزة خاصة ، لكننا نحتاج إلى إبراز الجودة العالية لأسواق الرياضات الإلكترونية الموجودة في العرض. لم نعثر على موقع آخر لمراهنات الرياضات الإلكترونية حتى الآن يقدم مثل هذا النطاق الواسع ، ويمكن اعتبار ذلك ميزة خاصة وخدعة جماعية في هذه الحالة. توضح العديد من المراجعات بالتفصيل الصدمة عندما يكتشفون عدد الألعاب والأسواق المتاحة.

خيارات الإيداع والسحب

بذلت Loot.Bet جهدًا حقيقيًا لتكييف خدماتها للجمهور الدولي. سيتمكن جميع المستخدمين في الخدمة من إجراء عمليات الإيداع والسحب من خلال طرق معروفة. يمكنك الإيداع باستخدام ما يلي:

  • تأشيرة
  • ماستر كارد
  • بطاقات الائتمان والخصم Diners Club
  • Skrill
  • نيتيلر
  • بيتكوين
  • Qiwi
  • ياندكس

عندما يتعلق الأمر بالسحب ، فأنت مطالب بالتراجع إلى نفس الطريقة التي تم استخدامها للإيداع. يجب التحقق من جميع عمليات السحب بواسطة فريق Loot.Bet ، الأمر الذي قد يستغرق ما يصل إلى 72 ساعة ، ولكن عادةً ما تتم معالجته في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم الطلب.

سوف تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن Mastercard غير متاح لعمليات السحب ، لذلك ستحتاج إلى استخدام طريقة بديلة. لحسن الحظ ، لا توجد رسوم مطبقة على عمليات السحب ، لذلك ستحصل على المبلغ الكامل الذي تختار سحبه.

الخصوصية و أمن

كما غطينا في قسم "حول" من المراجعة ، تعمل Loot.Bet بموجب ترخيص وتنظيم كامل من قبل حكومة كوراكاو. يوفر هذا قدرًا كبيرًا من حماية العملاء ، ولكن ، كما ذكرنا سابقًا في المراجعة ، يؤدي إلى بعض البلدان المقيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع الويب الخاص بهم متوافق تمامًا مع PCI DSS. هذا يعني أن ودائعك محمية بشكل جيد. لمسة لطيفة من Loot. يجب أن نذكر هنا صفحة مقامرة مسؤولة ، والتي يمكنك استخدامها إذا شعرت أن عاداتك في المقامرة تخرج عن نطاق السيطرة.

خدمة العملاء

كما لو أن الأمور لم تتحسن ، تقدم Loot.Bet أيضًا ثلاثة خيارات دعم مختلفة ، تعمل جميعها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بهم من خلال الدردشة الحية في الموقع أو الخط الساخن الهاتفي أو عنوان البريد الإلكتروني المخصص للدعم.

إنه لمن المطمئن أن تعرف أنك ستكون في أيد أمينة إذا ظهرت أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما ينشطون على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتى تتمكن من الحصول على المساعدة والمشورة هناك إذا لزم الأمر.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • مجموعة رائعة من عناوين الرياضات الإلكترونية
  • موقع سهل الاستخدام
  • اختيار جيد لطرق الإيداع

سلبيات

  • يفتقر إلى بعض طرق السحب
  • لا يوجد تطبيق Loot.Bet للجوال ، ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى موقع الويب على الهاتف المحمول

الاستنتاج العام

إنها نهاية المراجعة ، ولا يزال من المذهل مدى نجاح Loot.Bet في تقديمه. بينما بدأت بعض شركات المراهنات على الرياضات الإلكترونية في التوسع في الرياضات التقليدية والكازينوهات لزيادة قاعدة مستخدميها ، استمرت Loot.Bet في تحسين سوق المراهنات على الرياضات الإلكترونية.

مع مجموعة واسعة من العناوين ، والأسواق المتعمقة ، وخدمة العملاء الاستثنائية ، والكثير من طرق الدفع المتاحة ، من الصعب عيب خدمة المراهنات.

LootBet الدردشة الحية

أسئلة متكررة

هل Loot.Bet جيد لمراهنات الرياضات الإلكترونية؟

نعم ، إنها استثنائية - احتمالات الرهان كبيرة عبر مجموعة واسعة من الألعاب والأسواق.

هل Loot.Bet آمن وقانوني؟

تعمل الشركة بموجب ترخيص مقامرة من كوراكاو ، لذا فهي شركة شرعية تمامًا ، ولا داعي للقلق.

هل يمكنني الحصول على مكافأة؟

هناك أنواع مختلفة من المكافآت التي تتغير بانتظام. ستحصل على مكافأة جذابة عند الاشتراك في الموقع.

    اترك تعليقك هنا

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR

Loot.Bet Esports Betting Review

RankWebsiteGamesBonus offerRatingPlay
1 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Fortnite Hearthstone Call of Duty
100% Bonus up to €150
4.9/5
Bet Here
2 CS:GO DOTA2 League of Legends Overwatch Call of Duty
100% Bonus up to €30
4.6/5
Bet Here
3 CS:GO DOTA2 League of Legends Fortnite Call of Duty
+5% First deposit bonus up to €500
4.5/5
Bet Here

With some of the best odds available and regular enticing bonus offers, we had to ensure we created a Loot.Bet review. Their offers and odds are some of the best in the esports betting industry. Some of the biggest questions are Loot.Bet legit, and how does the platform operate? In this Loot.Bet review, we will cover everything you need to know about the bookmaker from an informative and unbiased point of view.

A Quick Look

As a relatively new entry to the esports betting market, there are plenty of questions being asked about Loot.Bet to try and see where they fit in? They focus purely on offering esports bets to users; this helps to guarantee you will have more detailed markets, and it isn’t playing second fiddle to a traditional sports market or casino games.

About Loot.Bet

The bookmaker is managed by a company called Livestream Ltd, who is based in Cyprus. Below you can find a snippet from their website where they provided information about the gambling licenses they operate from.

“The Service is owned by Livestream Gaming Ltd, a limited liability company registered in Belize with company registration number 162,082, with a registered address at 9 Barrack Road, Belize City, Belize (“Livestream”), licensed in Curaçao under the Licence #365/JAZ issued by Gaming Services Provider N.V. for the provision of sports betting and casino.”

This can be found in the Terms and Conditions on the website, along with a plethora of other information.

Loot.Bet main page

How Does It Work?

The majority of betting websites have a similar website and operate in a similar fashion. When it comes to Loot.Bet, it is no different. Their website offers an eye-catching layout with an array of pleasant colors and uses the traditional format that you will find elsewhere. Let’s dive into what exactly the platform entails.

Loot.Bet Welcome Bonus

You always want to have an attractive welcome bonus; it’s the icing on the cake when signing up to a betting site. Loot.Bet have followed a fairly regular welcome bonus scheme, but it is still one you can take great advantage of.

When you open an account with Loot.Bet, you will receive a deposit bonus. This bonus will give you a 100% bonus on whatever you choose to deposit, with a maximum of $100. Meaning if you deposit $50, you will receive $50 back after completing the welcome bonus requirements. Please keep in mind there is a minimum deposit of $10.

Restrictions That Apply

You aren’t always guaranteed that each and every betting platform will be available in your country or region. You will need to be at least 18 years old to use the services. To help streamline the process, we have highlighted all of the restricted countries below when it comes to the Loot.Bet site. You will be able to find the full Loot.Bet rules on their terms and conditions section of the website.

The United States of America and its territoriesFrance and its territories
The Netherlands and its territoriesCountries that form the Kingdom of Netherlands, including, Bonaire, Sint Eustatius, Aruba, Curacao, and Sint Maarten
AustraliaBelize
BelarusUnited Kingdom of Great Britain and Northern Ireland
CyprusMalta

Esports Betting Options

We were stunned when completing the Loot.Bet reviews after we looked at the games being covered. We couldn’t think of another esports betting site offering quite this level of the range. Below is a list of each and every game available to place wagers on.

  • CS:GO
  • Dota 2
  • League of Legends
  • Overwatch
  • Rocket League
  • Valorant
  • FIFA
  • Call of Duty
  • Rainbow Six Siege
  • Arena of Valor
  • StarCraft 2
  • King of Glory
  • NBA2K
  • Hearthstone
  • StarCraft
  • Heroes of the Storm
  • Dota Underlords
  • PUBG
  • Smite
  • Street Fighter V
  • Quake
  • Pro Evolution Soccer (PES)
  • NHL
  • Tennis
  • Mobile Legends

Like I said, we were blown away to find out that all of these games were being covered. This very much added to the brand statement that they are dedicated solely to esports betting. To make things even better, the betting market options didn’t disappoint. It is clear the Loot.Bet betting site has been designed for hardcore gamers who have a keen interest in esports.

LootBet Bonus Page

In-depth Market Dive

Following the strength of games being offered, we had high expectations for the market ranges, and they lived up to those expectations. I don’t think anyone could complain about the markets missing anything.

You have your regular options like map and series handicaps, individual map winners, outright winners, first kill, overall map score. However, there are also some unique betting options. For example, in a game of CS:GO, you can bet on whether or note a Molotov Kill is going to happen.

In some cases, there are well over 30 different market options for just one match. When we consider that we have come to expect around 10 market options, this is truly amazing. It opens up a diverse experience and allows users to tailor the best to what suits them best. To

Signing Up

When landing on the homepage of the website, on the top right corner, you will find the Login and Loot.Bet Registration options. When registering, you will be asked to provide the following information:

  • Your Email
  • Create a password
  • Verify you are at least 18 years of age

You will also have the option to subscribe to bonus notifications, which we recommend is you’re constantly hunting for a good deal.

Please note you are only allowed to register one account with the bookmaker. Accounts will be closed immediately if it is found you have multiple accounts.

When you register, you will receive the option to use all currencies available on the website. Some payment methods will not process in all currencies; in these cases, a processing currency will be displayed alongside a conversion calculator.

Promotions & Bonuses

We love finding a good promotion that we can use to increase our profit return or make betting more intriguing. Loot.Bet understands this and has created a Promo section on its website, which showcases all of the current promotions and bonuses that are available to users.

At the time of writing, there are three different Loot.Bet bonuses that you could take advantage of. They range from getting free bets to cashback and free spins on casino games. You will find promotions similar to that of the welcome bonus, right now you can get a 50% bonus that runs up to $100 when depositing and using a specific code.

Loot.Bet registration

Special Features

There isn’t anything that would technically fall under as a special feature, but we need to highlight the top quality of the esports markets they have on the show. We haven’t found another esports betting site yet that offers such an extensive range, and this can count as a special feature and party trick in this case. Many reviews detail the shock when they discover how many games and markets are available.

The Deposit And Withdrawal Options

Loot.Bet really made an effort to tailor its service to an international audience. All users on the service will be able to make both deposits and withdrawals through well-known methods. You can deposit using the following:

  • Visa
  • Mastercard
  • Diners Club credit & debit cards
  • Skrill
  • Neteller
  • Bitcoin
  • Qiwi
  • Yandex

When it comes to withdrawing, you are required to withdraw back to the same method that was used for depositing. All withdrawals need to be verified by the Loot.Bet team, which can take up to 72 hours, but typically process on the same day the request was made.

You will need to take into account that Mastercard isn’t available for withdrawals, so an alternative method will need to be used. Thankfully, there are no fees applied to withdrawals, so you will get the full amount that you choose to withdraw.

Privacy & Security

As we covered in the About section of the review, Loot.Bet operates under and is fully licensed and regulated by the Government of Curacao. This offers a considerable amount of customer protection but, as noted earlier in the review, leads to some restricted countries.

Additionally, their website is completely PCI DSS compliant. This means that your deposits are well protected. A nice touch from Loot.Bet that needs to be mentioned is there responsible gambling page, which you can use if you feel that your gambling habits are getting out of control.

Customer Support

As if things couldn’t get any better, Loot.Bet also offers three different support options, that all operate on a 24/7 basis. You can get in contact with them through their live chat on site, a telephone hotline, or their dedicated support email address.

It is reassuring to know you will be in good hands if any issues arise. In addition, they are often active on their social media channels so you can get help and advice there if needed.

Pros & Cons

Pros

  • Fantastic range of esports titles
  • User-friendly website
  • Good choice of deposit methods

Cons

  • Lacks some withdrawal methods
  • No Loot.Bet app for mobile, however, the website can be accessed on mobile

The Overall Conclusion

It’s the end of the review, and it’s still stunning quite how much Loot.Bet is managing to offer. Whilst some esports betting companies have started to expand into traditional sports and casinos to increase their user base, Loot.Bet has just continued to improve the esports betting market.

With an extensive range of titles, in-depth markets, exceptional customer service, and plenty of payment methods available, it is hard to fault the bookmakers’ service.

LootBet Live Chat

FAQ

Is Loot.Bet Good For Esports Betting?

Yes, they are exceptional—the Loot.Bet odds are great across a wide range of games and markets.

Is Loot.Bet Safe And Legal?

The company operates under a Curacao Gambling License, so it is a fully legitimate company, you have nothing to worry about.

Can I Get A Bonus?

There are various different types of bonuses available that are regularly changing. You will get an attractive bonus when signing up for the site.

    Leave Your Comment Here