MostBet ملخص

الرهان على العيش ٪المسابقة٪ دوامة GG.bet Dota 2

قم برهان
4.7/5
$300

$300 إيداع منحة

الرهان الآن

يعمل الموقع حصريًا على الإنترنت ، مما يعني أنه ليس لديهم متاجر مراهنات فعلية في أي بلد. لكنها مسجلة ومنظمة بموجب ترخيص Curacao Gaming ، والذي يثبت أن أي إجراء أو أنشطة للمستخدم على الموقع قانوني.

mostbet review 2023

علاوة على ذلك ، يقدم الموقع الرياضات الحية ومباريات الرياضات الإلكترونية والكازينوهات الحية والألعاب الأخرى التي قد يجربها أي مستخدم. MostBet موقع الرهان تشتهر بوجود أكثر من 16,000 حدث كل أسبوع ، إلى جانب الاحتمالات العالية التي تقدمها للاعبين ، ناهيك عن البث المباشر المجاني على جميع الألعاب المعروضة على المنصة.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated
Use Promo code

و MostBet تأتي الرياضات الإلكترونية مع أحداث في أكثر من 24 رياضة مختلفة ، مما يعني أي لعبة ، قد تكون كرة قدم أو كرة سلة أو لعبة باندي وكرة أرضية ، تتمتع اللعبة بمكافأة إجمالية تبلغ 95 بالمائة. لكن في كرة القدم ، يمكن أن يكون لدى المراهنين أكثر من 85 نوعًا من المراهنات المتاحة في دوريات الدرجة الأولى. إنه ضمان يمكن لأي مستخدم أن يحقق أرباحًا بنسبة 95٪ ، وتتراوح الأسواق من نصف أو فائزين بدوام كامل إلى رهانات على فترات زمنية وعودة.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • هناك العديد من الألعاب للاختيار من بينها.
  • يمكن استخدام العملات المشفرة للمراهنة.
  • يمكنك عرض الموقع وترجمته إلى لغتك المفضلة.
  • هناك العديد من المكافآت والعروض الترويجية المتاحة.
  • التطبيق متاح لمستخدمي Android و iOS.
  • يمكن لأي لاعب سحب أرباحه في أي وقت.
  • أسواق الرهان تتسم بالكفاءة والموثوقية.
  • توافر البث المباشر للألعاب المفضلة لديك.
  • خدمة العملاء متاحة دائمًا.

سلبيات

  • يركز الموقع على تطوير المراهنات الرياضية والرياضية الإلكترونية أكثر من تركيزه على ألعاب الكازينو
  • عملية بطيئة لسحب الأرباح
  • لا توجد عروض خاصة للاعب

التقييم الإجمالي

  • التقييم العام - 3.88 / 5
  • احتمالات الرياضات الإلكترونية - 3.5 / 5
  • الرهان المباشر - 4/5
  • خيارات الدفع - 4/5
  • أسواق المراهنات على الرياضات الإلكترونية - 4/5
what is mostbet

كيف MostBet الأعمال؟

لكسب المال على MostBet موقع المراهنة ، يجب عليك تسجيل حساب على موقعهم ، وإجراء إيداعك الأول ، والمطالبة ببعض مكافآت إيداع التسجيل ، والمراهنة على بعض الألعاب التي تفضلها.

بمجرد إنشاء حساب ، يصبح الباقي بسيطًا. اختر اللعبة التي ترغب في المراهنة عليها ، قد تكون من أي بطولات متاحة أو أي فريق يلعب. بعد اختيار المباراة مباشرة ، ستظهر قسيمة الرهان ، تحدد الرهان الذي ستقوم به ، وكذلك الاحتمالات الحالية والمكافأة المحتملة. أدخل مبلغ الرهان بالإضافة إلى أي رموز ترويجية إن وجدت. أخيرًا ، حدد ما إذا كنت ترغب في قبول التغييرات في الاحتمالات قبل النقر فوق "وضع رهان".

مكافأة ترحيبية

بمجرد التسجيل بالفعل على MostBet الموقع ، سيمنحك حرية الاختيار بين الخيارين:

  • أولئك الذين ينوون المراهنة على الرياضة ؛
  • للأفراد المهتمين بلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت.

كجزء من العرض الترويجي ، سيحصل المراهنون على مكافأة بنسبة 125 بالمائة على إيداعهم الأول. مبلغ المكافأة محدد بحد أقصى 25,000 روبية. إيداع روبية. مطلوب 100 أو أكثر في غضون 15 دقيقة من الإذن الأول لتلقي الهدية. في غضون ثلاثة أيام ، سيتم إضافة المكافأة. يجب أن تراهن على المكافأة × 5 مرات قبل أن تتمكن من سحبها.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated
Use Promo code

إذا كنت ترغب في اللعب في الكازينو بمكافأة ، فسيتم إيداعك في حسابك بعد إجراء أول إيداع بنسبة 100٪ من المبلغ الذي تم إيداعه. الحد الأقصى لمبلغ المكافأة هو 25,000 روبية أو 325 دولارًا. يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 100 روبية أو 1.25 دولار في غضون سبعة أيام من التسجيل لتلقي العرض. ستزيد المكافأة إلى 125 بالمائة إذا قمت بالإيداع في غضون 15 دقيقة. وإذا قمت بإيداع ما لا يقل عن 1000 روبية أو 12.5 دولارًا ، فستربح 250 دورة مجانية إضافية. يستخدم الرهان x60 للمراهنة.

mostbet bonus

قيود الموقع والعمر

للتسجيل والتمتع بالمزايا والخدمات ، يجب على المرء تلبية MostBet شرط السن القانوني ، والذي يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا أو أكثر ، ومن المهم أن يكون في هذا العمر لأن هذا يتوافق مع مستوى نضج المستخدم وكيفية فهمه أو فهمها MostBet القواعد و القوانين التنظيمية.

علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بقيود الموقع ، فإليك بعض البلدان المحظورة على الموقع:

  • أنغيلا
  • الأرجنتين
  • الكاميرون
  • تشيلي
  • كولومبيا
  • كوستا ريكا
  • الإكوادور
  • السلفادور
  • فرنك
  • جرينلاند
  • غوام
  • هايتي
  • اليابان
  • المكسيك
  • ميكرونيزيا
  • موناكو
  • مونتسيرا
  • بنما
  • باراغواي
  • بيرو
  • الفيليبين
  • ساموا
  • إسبانيا
  • سورينام
  • تونغا
  • جزيرة فيرجن الأمريكية
  • الولايات المتحدة الأميركية
  • أوروغواي
  • فانواتو
  • فنزويلا

ألعاب الرياضات المقدمة

مقارنة بمواقع المراهنة على الرياضات الإلكترونية الأخرى ، MostBet المراهنة هي واحدة من أكثر مباريات الألعاب شيوعًا التي ستجدها ، حيث تتوفر لعبة Valorant و Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2 و League of Legends و StarCraft Broodwar و King of Glory و StarCraft 2.

ولكن إذا لم تكن مهتمًا بالرياضات الإلكترونية ، فيمكنك الاطلاع على قائمة الرياضات التي يقدمونها:

  • كرة القدم الأمريكية
  • فرقة
  • كره السلة
  • الكرة الطائرة الشاطئية
  • ملاكمة
  • كريكيت
  • هوكي على العشب
  • كرة القدم
  • كرة الصالات
  • كرة اليد
  • هوكي الجليد
  • MMA
  • الرجبي
  • كرة الطاولة
  • تنس
  • الرياضة الأمريكية
  • الكرة الطائرة
  • كرة الماء
  • Βaseball
mostbet games offered

وإذا لم تتحداك الألعاب الرياضية والرياضية الإلكترونية ، يمكنك تجربة لعب بعض الألعاب السريعة المعروضة على الموقع ، وهي:

  • عجلة سحرية
  • ركلات الترجيح
  • Matka
  • الملك الأخطبوط
  • هاي سترايكر
  • كا فيش هنتر
  • اشكال النيون
  • F777 مقاتلة
  • مدير كرة القدم
  • ليمبو كات 2
  • حقل الألغام
  • ارمى النرد
  • لعبة مزدوجة
  • الى حد ما
  • منطاد
  • التنين الذهبي
  • رومانسية الممالك الثلاث
  • اير كومبات 1942
  • حفلة عيد الميلاد
  • نبلات 180
  • الزنزانة: الشر الخالد
  • رحلة صيد
  • ألغاز الشرق
  • القط الفضاء
  • صيد الحيوانات
  • عملة
  • دراغون بول
  • و أكثر من ذلك بكثير

أنواع الرهانات

أنواع الرهانات هي نفسها مثل مواقع المراهنة على الرياضات الإلكترونية الأخرى التي بها Team1 Win أو Team2 Win أو X (مما يعني التعادل). ولكن إذا لم تكن من الفائزين في الخرائط ، فيمكنك أيضًا تجربة خيار الإعاقة ، لكن هذه تقتصر فقط على الألعاب المتاحة مع إعاقة. تعتمد رهانات الإعاقة دائمًا على الفريق المفضل ، حيث سيتم الإشارة إليها من خلال القيمة الإيجابية أو السلبية.

عملية التسجيل

للاستمتاع الكامل بالخدمات والمكافآت على الموقع ، يجب على المرء القيام بعملية التسجيل. ومن الجدير بالذكر أن ملف MostBet يمكن إجراء عملية التسجيل بثلاث طرق مختلفة: عبر الهاتف المحمول أو عبر عنوان البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي.

عبر الهاتف المحمول

  1. أدخل رقم هاتفك الشرعي في المربع الفارغ المقدم.
  2. قم بإعداد العملة التي تريد استخدامها في الإيداع والسحب.
  3. تأكد من أنك تبلغ السن القانوني ووافقت عليها MostBet القواعد و القوانين التنظيمية.
  4. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "تسجيل" ، وسيقوم الموقع تلقائيًا بتوجيهك إلى صفحته الرئيسية.

عبر عنوان البريد الإلكتروني

  1. حدد الدولة التي تنتمي إليها.
  2. قم بإعداد العملة التي تريد استخدامها في الإيداع والسحب ، حيث لا يمكن تغيير ذلك بمجرد اختيارك للعملة.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الشرعي (يفضل Google Email).
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بعنوان بريدك الإلكتروني.
  5. تأكد من أنك تبلغ السن القانوني ووافقت عليها MostBet القواعد و القوانين التنظيمية.
  6. انقر فوق الزر "تسجيل" للمتابعة إلى الصفحة الرئيسية.

عبر الشبكات الاجتماعية

على عكس أي موقع مراهنات للرياضات الإلكترونية الأخرى ، فإن MostBet تحتوي عملية التسجيل عبر الشبكات الاجتماعية على الكثير من الخيارات حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين التطبيق التالي: Facebook أو Google Email أو VK Social Media App أو OK Application أو Twitter أو Steam وتأكد من مصادقة الحساب.

إذا كان لديك رمز ترويجي ، فتذكر إدخاله وحدد المكافأة إذا كنت ترغب في الحصول عليها. بعد ذلك ، ستنتقل إلى خطوة تحقق بسيطة للتحقق من أنك أدخلت المعلومات الصحيحة وأنك لست روبوتًا. لديك حساب مستخدم الآن! الإجراء بأكمله مجاني تمامًا. تذكر أن تقوم بالإيداع في أقرب وقت ممكن للحصول على مكافأة ترحيبية أكبر.

الترقيات والمكافآت

وبصرف النظر عن MostBet احتمالات و MostBet مكافأة الترحيب والعروض الترويجية والمكافآت الأخرى تنتظر المستخدمين الجدد. والقائمة التالية هي المكافآت التي يمكن لأي لاعب الحصول عليها أثناء إقامته على الموقع:

اكسبرس بوستر

هذه MostBet تسمح المكافأة لأي لاعب بجمع المتراكمات من أربعة (4) أحداث أو أكثر والحصول على مكافأة إضافية لرهانات المباريات الخاصة بك.

تأمين الرهان

في أي وقت من المباراة ، يجب أن يحصل اللاعب على تأمين ويتأكد من الفوز. يضمن تأمين الرهان هذا سلامة الأموال التي راهنت بها في حالة حدوث أي نتيجة للمباراة.

MostBet برنامج العملاء المميزين

يوصى بشدة بهذا الترويج للاعبين النشطين ، حيث يتيح لهم ذلك الحصول على رهانات مجانية ونقاط إضافية واسترداد نقدي مقابل إنجازاتهم.

عيد ميلاد مع MostBet

أي لاعب مسجل في MostBet سيحصل الموقع لمدة تزيد عن 30 يومًا قبل عيد ميلاده على هذه المكافأة ولكن يجب عليه أولاً أن يراهن بقيمة إجمالية لا تقل عن 1000 روبل / 500 روبية هندية // 1000 دينار بحريني // 50 يورو // 50 دولارًا أمريكيًا // 400000 IRR خلال الشهر السابق لعيد ميلاده.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated
Use Promo code

مميزات خاصة

• MostBet التطبيق هو ميزة خاصة به لأنه متاح لكل من مستخدمي Android و IOS. وإذا لم يتمكن المرء من تنزيل التطبيق من خلال Playstore أو Google Play ، فيمكنه تنزيله وتثبيته من خلال ملف apk ، وهو مناسب وآمن.

​طرق الدفع

يتم قبول جميع المحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة والتحويلات المصرفية للأموال الحقيقية من قبل MostBet مراهنات الرياضات الإلكترونية لكل من عمليات الإيداع والسحب. فيما يلي بعض الاحتمالات المتاحة لك. للأسف لم يتم قبول PayPal.

  • تأشيرة
  • MasterCard
  • سکریل
  • نيتيلر
  • ecoPayz
  • المسبق لبرنامج يكون
  • إثيريم
  • لايتكوين
  • QIWI

ويتطلب الموقع حدًا أدنى قدره 2 يورو للإيداع. يمكن القيام بنفس الطرق في سحب أرباحك ، ولكن الحد الأدنى للسحب هو 10 يورو ، وعادة ما تستغرق العملية من يومين إلى ثلاثة أيام.

تتم عمليات السحب عبر منطقة حسابك ، حيث يمكنك اختيار "سحب من الحساب" ، وتحديد طريقة السحب ثم النقر فوق "دفع الطلب". يستغرق السحب بضع دقائق في المتوسط ​​ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 72 ساعة في حالات استثنائية.

الخصوصية والأمن

mostbet support

يقدم الموقع إجراءات أمان وسلامة جيدة لمستخدميه لحماية خصوصيتهم وكذلك الأموال. شركة المراهنات لديها رخصة مقامرة إلكترونية سارية المفعول تنظمها كوراكاو وتضمن تقنية تشفير SSL حديثة في نظامها. مع ميزة الخصوصية والأمان هذه ، تمامًا مثل غيرها MostBet المراجعات ، يمكن تصنيف الموقع كمكان موثوق به للرياضة ، ومراهنات الكازينو تكاد تكون خالية من المخاطر.

خدمة العملاء

Mostbet يعتبر أحد أفضل مواقع المراهنات في الهند. تضمن المنظمة أن العملاء يمكنهم استخدام الموقع بأمان وراحة. أحد العوامل التي تفسد الصفقات في أي منصة ألعاب على الإنترنت هي جودة خدمة العملاء المحترفة. إنها واحدة من أكثر الأجزاء التي تم فحصها في أي مراجعة للرهان عبر الإنترنت.

و MostBet يقدم خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بجميع اللغات تقريبًا ، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمات من خلال البريد الإلكتروني للموقع الإلكتروني أو المكالمة الهاتفية أو الدردشة الحية أو وسائل التواصل الاجتماعي. تتم المدفوعات من خلال القنوات المشفرة ، ووجود ترخيص يضمن أن المدفوعات آمنة. Mostbet يسمح لك بلعب ماكينات القمار على الإنترنت وألعاب المقامرة الشائعة الأخرى بالإضافة إلى المراهنات الرياضية.

توفر شركة المراهنات فريق دعم مؤهل تأهيلا عاليا يتميز بالكفاءة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل أي مشاكل فنية أو مشاكل متعلقة بالمقامرة داخل اللعبة أو الإجابة على الأسئلة للمستخدمين المتعثرين في أسرع وقت ممكن. يمكن الوصول إلى خيارات الوصول إلى دعم العملاء باستخدام متصفح سطح المكتب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن دعم الدردشة المباشرة غير متاح باستخدام MostBet التطبيق.

في الختام

يجب على أي شخص مهتم بالمراهنات الرياضية التحقق من ذلك Mostbet. مع احتمالات عالية ، فإن خط العمل على الرياضات والرياضات الإلكترونية في الوقت الفعلي وقبل المباراة مثير للإعجاب. MostBet يجذب كلاً من المقامرون عديمي الخبرة والمتمرسين. يتم الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بأنشطة المراهنات والمراهنات بسرعة بسبب بساطة الموقع وسهولة التنقل فيه.

MostBet لا يمكن أن تكون واحدة من أفضل 5 صانعي مراهنات للكثيرين في الهند بدون مكافآتها وعروضها الترويجية وخيارات الدفع وتوافر تطبيق الهاتف المحمول والألعاب المعروضة التي لا تقل إثارة للإعجاب مثل مواقع المراهنة البارزة الأخرى.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated
Use Promo code

FAQs (أسئلة وأجوبة)

Is MostBet آمنة؟

نعم. MostBet لديها ترخيص Curacao ، وستوفر تقنية تشفير SSL الحديثة بيئة آمنة لمستخدميها لاستخدام خدماتها في المراهنة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، على الرغم من وجود كل هذه العوامل ، سيكون من الحكمة جدًا الاستمرار في توخي الحذر أثناء استخدام موقع الويب الخاص به طوال الوقت حيث قد يكونون متسللين قادرين على اختراق ميزات الأمان الخاصة به.

Is MostBet حسن؟

لتقييم ما إذا كان MostBet هو صانع مراهنات جيد سيعتمد على الشخص الذي يستخدم خدماته. لن يكون هناك موقع ويب مثالي للمراهنة عبر الإنترنت لأن التجربة ستختلف من شخص لآخر. ومع ذلك ، يقدم الموقع معظم الخدمات التي يبحث عنها المبتدئون أو المحترفون في أي موقع قمار عبر الإنترنت. وبالتالي ، فمن الآمن أن نفترض أن هذا الموقع سيقدم خدمة ذات جودة عالية في السوق.

Is MostBet قانوني؟

نعم، MostBet هو موقع مراهنات قانوني مرخص ومنظم من قبل كوراكاو ويتبع لوائح صارمة في هذا البلد. كوراكاو هي إحدى دول الترخيص الصارمة عندما يتعلق الأمر بعالم المقامرة. لذلك ، من الصواب افتراض ذلك MostBet تعمل تحت ستار جيد من الشرعية في إطار عملها.

    اترك تعليقك هنا

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR

MostBet Overview

Bet live on %tournament% with GG.bet Dota 2

Make a Bet
4.7/5
$300

$300 Deposit Bonus

The site operates exclusively on the internet, which means they have no physical betting shops in any country. But they are registered and regulated by the Curacao Gaming License, which proves that any user’s action or activities on the site is legal.

mostbet review 2022

Moreover, the site offers live sports and eSports matches, live casinos, and other games that any user would try. MostBet betting site is known for having about 16,000+ events every week, together with the high odds they offer on their players, not to mention its free live streaming on all games featured on the platform.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

And MostBet esports comes with events in 24+ different sports, which means any game, it may be football or basketball or bandy and floorball, the game has an overall payout of 95 percent. But in football, punters can have more than 85 types of betting available in top-flight leagues. It is a guarantee any user can make a payout at 95%, and markets range from half or full-time winners to interval and comeback bets.

Pros and Cons

Pros

  • There are numerous a lot of games to select from.
  • Cryptocurrencies can be used for betting.
  • You can view and translate the website into your preferred language.
  • There are several bonuses and promotions available.
  • The app is available for Android and iOS users.
  • Any player can anytime make a withdrawal of their winnings.
  • Betting marketplaces are efficient and reliable.
  • Availability of live streaming of your favorite games.
  • Customer service is always available.

Cons

  • The site focuses more on the development of sports and eSports betting than on casino games
  • A slow process of withdrawals of winnings
  • No Player Specials

Overall Rating

  • Overall Rating – 3.88/5
  • Esports Odds – 3.5/5
  • Live Betting – 4/5
  • Payment Options – 4/5
  • Esports Betting Markets – 4/5

what is mostbet

How Does MostBet Works?

To earn money on the MostBet betting site, you must register an account on their site, make your first deposit, claim some registration deposit rewards, and bet on some games you prefer.

Once you’ve created an account, the rest is simple. Choose the game you like to bet on, it may be from any tournaments available or any team who is playing. Right after choosing a match, a Bet Slip will appear, outlining the wager you will make, as well as the current odds and potential reward. Enter the stake amount as well as any promotional codes if applicable. Lastly, select if you wish to accept changes in the odds before clicking “Place a Bet.”

Welcome Bonus

Once you have already registered on the MostBet site, it will give you the freedom to choose between the two options:

  • Those who intend to wager on sports;
  • For individuals interested in playing online casino games.

As part of the promotion, bettors will receive a bonus of 125 percent on their first deposit. The bonus sum is restricted to a maximum of 25,000 rupees. A deposit of Rs. 100 or more is required within 15 minutes of the first authorization to receive the gift. Within three days, the bonus will be credited. You must wager the bonus x5 times before you can withdraw it.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

If you want to play in the casino with a bonus, you will be credited to your account after making a first deposit of 100% of the amount placed. The maximum bonus amount is 25,000 rupees or $325. You must deposit at least 100 Rupees or $1.25 within seven days of registering to receive the offer. The bonus will increase to 125 percent if you deposit within 15 minutes. And if you deposit a minimum of 1000 rupees or $12.5, you will earn an additional 250 free spins. The wager x60 is used for wagering.

mostbet bonus

Location and Age Restrictions

To register and enjoy the benefits and services, one must meet the MostBet legal age requirement, which the user must be 18 years old and above, and it is significant to be at this age as this corresponds to the maturity level of the user and how he or she understands the MostBet rules and regulations.

Moreover, when it comes to location restrictions, here are some restricted countries on the site:

  • Anguilla
  • Argentina
  • Cameroon
  • Chile
  • Colombia
  • Costa Rica
  • Ecuador
  • El Salvador
  • Franc
  • Greenland
  • Guam
  • Haiti
  • Japan
  • Mexico
  • Micronesia
  • Monaco
  • Montserra
  • Panama
  • Paraguay
  • Peru
  • Philippines
  • Samoa
  • Spain
  • Suriname
  • Tonga
  • US Virgin Island
  • USA
  • Uruguay
  • Vanuatu
  • Venezuela

Esports Games Offered

Compared to other eSports betting sites, MostBet betting has one of the most popular game matches you will find, where they have Valorant, Counter-Strike: Global Offensive, Dota 2, League of Legends, StarCraft Broodwar, King of Glory, and StarCraft 2.

But if you are not into eSports, you may check out this list of the sports they offer:

  • American Football
  • Band
  • Basketball
  • Beach Volleyball
  • Boxing
  • Cricket
  • Floorball
  • Football
  • Futsal
  • Handball
  • Ice Hockey
  • MMA
  • Rugby
  • Table Tennis
  • Tennis
  • US Sports
  • Volleyball
  • Water Polo
  • Βaseball

mostbet games offered

And if sports and eSports games do not challenge you, you can try playing some fast games being offered on the site, and these are:

  • Magic Wheel
  • Penalty Shoot-out
  • Matka
  • King Octopus
  • High Striker
  • Ka Fish Hunter
  • Neon Shapes
  • F777 Fighter
  • Football Manager
  • Limbo Cat 2
  • MineField
  • Roll the Dice
  • Double Game
  • More or Less
  • Zeppelin
  • Golden Dragon
  • Romance of the Three Kingdoms
  • Aircombat 1942
  • Christmas Party
  • Darts 180
  • Dungeon: Immortal Evil
  • Fishing Expedition
  • Mysteries of the East
  • Space Cat
  • Animal Fishing
  • Coin
  • Dragon Ball
  • And many more

Types of Bets

The types of bets are the same as other eSports betting sites in which it has Team1 Win, Team2 Win, or X (which means a draw). But if you are not into map winners, you can also try the handicap option, but these are limited only to the games available with a handicap. Handicap bets will always depend on the favored team, as it will be indicated through positive or negative value.

Registration Process

To fully enjoy the services and bonuses on the site, one must do the registration process. And it is worth noting that the MostBet registration process can be done in three different ways: Via Mobile Phone, Via Email Address, or Social Media Networks.

Via Mobile Phone

  1. Enter your legitimate phone number in the blank box provided.
  2. Set up the currency you want to use in your deposit and withdrawals.
  3. Confirm you are of legal age and have agreed with MostBet rules and regulations.
  4. Left-click the ‘Register’ button, and the site will automatically direct you to its homepage.

Via Email Address

  1. Select the country where you belong.
  2. Set up the currency you want to use in your deposit and withdrawals, as this can’t be changed once you have chosen a currency.
  3. Enter your legitimate email address (preferable Google Email).
  4. Enter the password of your email address.
  5. Confirm you are of legal age and have agreed with MostBet rules and regulations.
  6. Click the ‘Register’ button to proceed to the homepage.

Via Social Networks

Unlike any other eSports betting site, the MostBet registration process through social networks has a lot of options as users can choose from the following application: Facebook, Google Email, VK Social Media App, OK Application, Twitter, or Steam Application and make sure to authenticate the account.

If you have a promo code, remember to enter it and select the bonus if you want to receive it. After that, you’ll go through a simple verification step to check you’ve entered the correct information and aren’t a robot. You have a user account now! The entire procedure is completely free. Remember to deposit as soon as possible to obtain a larger welcome bonus.

Promotions and Bonuses

Aside from the MostBet odds and MostBet welcome bonus, other promotions and bonuses wait for the new users. And the following list is the bonuses any player can acquire during his or her stay on the site:

Express Booster

This MostBet bonus allows any player to collect accumulators from four (4) or more events and get an additional bonus for your match bets.

Bet Insurance

At any time of the match, a player must get insurance and be sure about winning. This bet insurance guarantees the safety of the money you have bet in case of any outcome of the match.

MostBet Loyalty Program

This promotion is highly recommended to active players, as this allows them to get free bets, bonus points, and cash back in exchange for their achievements.

Birthday with MostBet

Any player who is registered on the MostBet site for more than 30 days before his or her birthday will get this bonus but he or she must first make bets of a total value not less than 1000 RUB // 500 INR //1000 BDT // 50 EUR// 50 USD // 400000 IRR during his or her preceding month of his or her birthday.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

Special Features

The MostBet app is its special feature as it is available for both Android and IOS users. And if one can’t download the app through Playstore or Google Play, he can download and install it through an apk file, which is convenient and safe.

Payment Methods

E-wallets, cryptocurrency, and real money bank transfers are all accepted by the MostBet esports bookmaker for both deposits and withdrawals. Here are just a few of the possibilities available to you. PayPal is unfortunately not accepted.

  • Visa
  • MasterCard
  • Skrill
  • Neteller
  • ecoPayz
  • WebMoney
  • Ethereum
  • Litecoin
  • QiWi

And the site requires a €2 minimum amount to deposit. The same methods can be done in withdrawing your winning, but it has a minimum amount to withdraw of €10, and usually, it takes 2-3 days to process.

Withdrawals are made via your Account area, where you can choose “Withdraw from Account,” specify the withdrawal method and then click “Order Payment.” Withdrawing takes a few minutes on average but can take up to 72 hours in exceptional cases.

Privacy and Security

mostbet support

The site offers good security and safety measures for its users to protect their privacy as well as funds. The bookmaker has a valid e-gambling license regulated by Curacao and ensures a modern SSL encryption technology in its system. With this privacy and security feature, and just like other MostBet reviews, the site can be categorized as a reliable place for sports, and casino betting is almost risk-free.

Customer Support

Mostbet is regarded as one of India’s best betting sites. The organization ensures that customers may use the site safely and comfortably. One deal-breaker in any online gaming platform is the quality of its professional customer service. It is one of the most checked portions of any online betting review out there.

And MostBet offers available customer service 24/7 in almost all languages, and such services can be accessed through the website’s email, phone call, live chat, or social media. Payments are made through encrypted channels, and the existence of a license ensures that payments are secure. Mostbet allows you to play online slots and other popular gambling games in addition to placing sports bets.

The bookmaker provides a highly qualified support team that is efficient in troubleshooting and resolving any technical problems or in-game gambling-related issues or answering questions to troubled users in the quickest time possible. The options of reaching their customer support are accessible using a desktop browser. However, it must be noted that live chat support is unavailable using the MostBet app.

Conclusion

Anyone interested in sports betting should check out Mostbet. With high odds, the action line on sports and esports in real-time and before the game is impressive. MostBet attracts both inexperienced and seasoned punters.  All questions about the bookmaker’s activities and bets are quickly answered because of the site’s simplicity and ease of navigation.

MostBet can’t be one of the top 5 bookmakers for many in India without its bonuses and promotions, payment options, availability of the mobile application, and games offered being just as impressive as other notable betting sites.

4.7/5
Bonus
Offer Activated
Offer Activated

FAQs (Frequently Asked Questions)

Is MostBet Safe?

Yes. MostBet has a Curacao license, and a modern SSL encryption technology would give a safe environment for its users to use its services in online betting. However, despite having all these factors, it would still be very wise to continue being vigilant while using its website all the time as they might be hackers that will be able to penetrate its security features.

Is MostBet Good?

To rate whether MostBet is a good bookmaker will depend on the person using their services. There will be no perfect website for online betting as the experience will differ from person to person. However, the site offers most of the services a beginner or professional punter would look for in any online gambling site. Thus, it is safe to assume that this website will offer good quality service in the market.

Is MostBet Legal?

Yes, MostBet is a legal bookmaker site licensed and regulated by Curacao and follows strict regulations in this country. Curacao is one of the strict licensing countries when it comes to the gambling world. Therefore, it is right to assume that MostBet operates under a good guise of legality within its operation.

    Leave Your Comment Here

    Arabic AR Czech CS Danish DA Dutch NL English EN Estonian ET French FR German DE Italian IT Japanese JA Latvian LV Lithuanian LT Norwegian NO Polish PL Portuguese PT Romanian RO Russian RU Spanish ES Swedish SV Turkish TR